اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الأحد 2017/4/23.. في الحب والعمل والصحة

كتب : أهل مصر

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج الحوت الأحد 2017/4/23..

على الصعيد المهنى

تقديمك العون للآخرين دليل على قلبك النظيف وكفاءتك التى تعطيك الثقة فى إعطاء المساعدات للزملاء الجدد فى محيط عملك.

على الصعيد العاطفى

هدية من شخص مجهول تأخذك للتفكير فى الماضى، وربما تتلقى عدة إتصالات هاتفية تزيد من شعورك بالحيرة والقلق.

على الصعيد الصحى

الإفراط فى تناول المشروبات التى تحتوى على قدر عال من الكافيين تتسبب فى أرقك الدائم، وتزيد من شعورك بالتوتر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يفكر فى استغلال مواهبه المتعددة فى الدخول فى مسابقات فنية وأدبية، حتى يعود معها إلى ذكريات الماضى التى تعتمد على إبداعه فقط.

حظك اليوم برج الدلوالأحد 2017/4/23..

على الصعيد المهنى

اهتمامك بالبورصة والاستثمارات راجع إلى عشقك للمغامرات والمجاذفة فى حياتك، لكن لا تقبل على أى خطوة فى هذا المجال إلا بعد تأنى.

على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى مراجعة حساباتك مع شريك حياتك، بعد الإهانات التى حملها حديثك له، وعليك أن تتخلى عن ردودك الجافة.

على الصعيد الصحى

تخلى عن الوسوسة فى التعامل مع الأوجاع البسيطة، فالوهم كثيرًا ما يكون أشد من المرض.

توقعات علماء الفلك لمولود برج الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يحاول إصلاح علاقته بالحبيب بعد إدراكه للأخطاء المتلاحقة التى يرتكبها بحقه، ولن تسمح له الفرصة بذلك بسهولة.

حظك اليوم برج السرطان الأحد 2017/4/23..

على الصعيد المهنى

تنجح محاولاتك فى إثبات كفاءتك المهنية فى المهام الجديدة التى خولت لك، وقد تكون الفترة المقبلة فرصة كبيرة لتحقيق إنجازات جديدة.

على الصعيد العاطفى

قدرتك على السيطرة على مشاعرك تربك الحبيب، وغموضك الدائم قد يكون جيدا فى البداية لكن مرور الوقت يلزمك بالإفصاح عن مشاعرك.

على الصعيد الصحى

خوفك الزائد على المقربين منك يسبب لك ضغوطا كثيرة ويجعلك تشعر بالقلق طوال الوقت، وهذا ما يؤثر على حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يحاول الابتعاد عن أحد الأشخاص بسبب شعوره بالميل له من الناحية العاطفية، كما يفكر مولود السرطان فى القرار الصحيح الذى يجب أن يأخذه فى هذه الحالة.

حظك اليوم برج الميزان الأحد 2017/4/23..

على الصعيد المهنى

تتراكم عليك المسئوليات وقد تشعر بالعجز أمامها، خاصة بعد وقوعك فى أزمات مالية كبيرة بسبب إسرافك فى الأشياء الرفاهية.

على الصعيد العاطفى

غموضك قد يتسبب لك فى كثير من المتاعب، خاصة مع الأشخاص الذين يحملون لك مشاعر صادقة، وتحتاج إلى التعامل بشكل أكثر ذكاءً.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة، لكن عدم حصولك على ساعات كافية من النوم يتسبب فى شعورك بالإجهاد وعدم القدرة على التركيز.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يلتقى مجموعة من الأشخاص وتنشأ بينهم علاقات صداقة وطيدة بعد ابتعاده عن أصدقائه القدامى، بسبب الخلافات المتراكمة.

حظك اليوم برج الثور الأحد 2017/4/23..

على الصعيد المهنى

تحتاج الأمور المهنية منك أن تبدأ يومك مبكرا لتتجنب الوقوع فى الأخطاء التى أنت فى غنى عنها، كما أن عليك التعامل مع

مرؤوسيك بشىء من الحكمة حتى تكسبهم فى صفك لزيادة الإنتاج وتذكر أنهم يستمدون طاقتهم منك فاعمل على تشجيعهم.

الثور على الصعيد العاطفى

عليك أن تتمهل ولا تخبر إحدى الشخصيات التى تكن لها الإعجاب عن مدى إعجابك هذا حتى لا يتم إساءة فهمه ويقابل بطريقة لا تفضلها، وتتسبب فى إحراجك لفترات طويلة.

على الصعيد الصحى

اعتن بصحتك ولا تترك علاج الطبيب المعالج حتى لا تسوء أحوالك الصحية، ندرك أنك لا تحب حالة المرض ولكن عليك احترامها على أقل تقدير، حتى لا تعتاد عليك وتكون فى ضيافتك لفترات طويلة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

فترة جيدة على الصعيد المهنى مليئة بالإنجازات، إلا أنها على الصعيد العاطفى الهدوء يغلب عليها أكثر من ذى قبل فلا تتعجل الأمور العاطفية فكل شىء سيأتى فى الأوان المخصص له ولا داعى للقلق.

حظك اليوم برج الجدى الأحد 2017/4/23..

على الصعيد المهنى

بعد طول انتظار تحصل على الاستقرار بمجال العمل، وسوف ترضى بما حققت من أهداف فى الفترة الحالية قبل مواصلة نجاحاتك المختلفة، حيث إنك شخص طموح للغاية وهذا ما لا تظهره لكثير من الأفراد فى الفترة الحالية.

الجدى على الصعيد العاطفى

عانيت مؤخرا من غياب الحبيب، وآن الأوان إلى أن تلتقيا مرة أخرى لتصححا معا أخطاء الماضى ولا تقدما عليها مرة أخرى، فعلاقتكما خلقت لتعيش وعليك أن تدرك ذلك فلا تسطر النهاية بيدك.

على الصعيد الصحى

لا تقع فريسة لنزلات البرد عليك المقاومة والانتصار على تلك الأمراض العابرة حتى تتغلب عليها ولا تعطها وقت أكثر مما تستحق، اتبع نظام غذائى مناسب وأكثر من تناول الأطعمة الغنية بفيتامين c.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

لا تهدر مجهودك فى اللحظات الأخيرة بنفاد صبرك، حتى لا تضيع تعب السنوات الماضية التى قمت بما فى وسعك لتحقيق النجاحات المختلفة بها.

حظك اليوم برج الحمل الأحد 2017/4/23..

على الصعيد المهنى

اليوم بمثابة يوم سعيد لك على الصعيد العملى والمهنى فتحتفل بما حققت من إنجازات كنت قد بذلت الجهد لتحقيقها والحصول عليها.

على الصعيد العاطفى

أحوالك العاطفية تتحسن فتجد الحب الحقيقى الذى طالما بحثت عنه واعتقدت لبعض الوقت أنه غير موجود فى الواقع، وأن وجوده درب من دروب الخيال.

على الصعيد الصحى

انتبه على صحتك فكما للحزن أضرار على الصحة ومخاطر فللفرحة عواقب هى الأخرى ولذا عليك الاعتدال فى فرحك والتعبير عن مشاعر الفرح هذه نتيجة الانجازات التى حققتها على الصعيد المهنى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

الأمور ستسير معك كما يرام إذا أردت أنت ذلك ولكن عليك أن تمتلك الرغبة الحقيقية لذلك ولا تتهاون فى تحقيق حلمك.

حظك اليوم برج العذراء الأحد 2017/4/23..

على الصعيد المهنى

لقد صبرت طويلا فى مجال العمل وحان الوقت لتصل إلى ما تريد بعد أن قمت بما يتم تكليفك به من أعمال على الوجه الأمثل، فتستحق عن جدارة ما وصلت إليه، وإذا لم تتذوق طعم النجاح بعد فلا تيأس فالحظ حليفك.

على الصعيد العاطفى

لا تغضب على قصة الحب التى لم يكتب لها الاستمرار فأنت المستفيد فى نهاية المطاف فما حدث لحكمة ستعرفها فى المستقبل ولكن الفلك يبشرك بأنك ستحصل على الحب الحقيقى قريبا.

على الصعيد الصحى

أمورك الصحية ليست سيئة ولكن تجنب الجلوس لفترات طويلة حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة وعليك ممارسة بعض التمارين الرياضية حتى تحافظ على رشاقتك فأنت مشهور بجمال إطلالتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

من المتوقع أن تمر بفترة مليئة بالاستقرار على الصعيد المهنى أما الأمور العاطفية فستبتسم لك قريبًا ولا داعى للقلق.

حظك اليوم برج الأسد الأحد 2017/4/23..

على الصعيد المهني

من المحتمل أن تعقد اتفاقًا مهنيًا ناجحًا اليوم وتتمكن من الوصول لأفضل خيار متاح فى عملك، ولكن كن حذرًا قبل توقيع الشراكة من التفاصيل القانونية التى قد تغفلها فى خضم حماسك للموضوع.

على الصعيد العاطفي

الطاقة الاجتماعية لديك عالية، لذلك يمكن أن تلتقى شريك حياتك هذه الأيام وتتخلص من الرتابة التى تسيطر على حياتك، أما إذا كنت مرتبطا فمن المحتمل أن تتخلص من الملل المتسرب لعلاقتك.

على الصعيد الصحي

أنت مليء بالحماس لتغيير الأشياء من حولك وربما من المفيد أن تبدأ من نمطك الغذائى وطريقة تفاعلك مع الأمور التى تتسم بالكثير من الانفعال والتوتر.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

تقلبات المزاج من المرجح أن تفسد يومك اليوم، وستشعر بالانزعاج دون أن تعرف ما السبب وكيف تغير الوضع، وسلوكك غير المنتظم سيجعل الآخرين يراودهم شعورًا مختلطًا تجاهك.

حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 2017/4/23..

على الصعيد المهني

المهام المؤجلة تسبب لك الكثير من المشاكل فى العمل، وأنت فى حاجة ماسة إلى المزيد من النظام فى عملك والاهتمام بالتفاصيل كى لا تتورط فى مشكلة كبيرة، وحاول أن تكون هادئًا ولا تسمح للتوتر بأن يتحكم فيك.

على الصعيد العاطفي

ستحصل على المزيد من الاهتمام أكثر من أى وقت مضى وهو الأمر الذى سيدهشك، وستحتاج بعض الوقت لتستعيد توازنك وتتمكن من التفكير واتخاذ قرار بشأن ما يناسبك بشكل أفضل ولا تقيد نفسك بسبب التجارب المريرة فى الماضي.

على الصعيد الصحي

تعانى من مشكلة صحية طفيفة ولكنها مستمرة فى الأيام القليلة الماضية، واليوم شخص ما سيقترح عليك علاجًا بديلاً لحالتك وهناك احتمالات عالية بأن يعمل هذا العلاج بشكل جيد للغاية، وستتخلص من المشكلة، وقد يكون هذا سبب فى تحولك بالكامل إلى العلاجات البديلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

اليوم هو وقت اتخاذ القرار. كنت قلقًا بشأن بعض المشكلات خلال الأسبوع الماضى، ومع ذلك تحتاج لاتخاذ قرارًا يبدو صعبًا فى البداية ولكن قلبك سيوجهك فى الاتجاه الصحيح. فكر فى ما تريد أن تفعله بدلاً مما يجب عليك القيام به.

حظك اليوم برج العقرب الأحد 2017/4/23..

على الصعيد المهني

اليوم هو يوم حظ بالنسبة لك فى ما يتعلق بخصوص المال، فقد تتلقى أمولاً كنت قدمتها لشخص فى الماضى وكدت تنساها أو فقدت الأمل فى استردادها. أما الطلاب من أبناء هذا البرج فقد يجدون أن حياتهم المهنية تسير فى المسار الصحيح اليوم وأى امتحان أو اختبار صغير سيسفر عن نتائج جيدة.

على الصعيد العاطفي

أنت جاد جدًا فيما يتعلق بالعلاقة العاطفية الخاصة بك ولكن يجب أن تأخذ الأمور بشكل أكثر بساطة، وتتوقف عن محاولة اكتشاف معنى مزدوج لكل لفتة أو كلمة تصدر عن شريكك، وستجد أن العلاقة بينكما مبنية على قاعدة جيدة وأحيانًا فقط تحتاج للتخلى عن حساسيتك والاستمتاع بالأشياء كما هي.

على الصعيد الصحي

المسائل الصحية هى مصدر قلق كبير بالنسبة لك الآن. اسمح لحدسك بأن يؤكد لك ما هو الأفضل بالنسبة لروتين الغذاء واللياقة البدنية، وحاول أن تكون حذرًا أكثر من النظام الغذائى وإلا ستكون هناك مشاكل مع الكثير من الأمراض التى تهاجم جهازك الهضمي.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

بشكل عام أنت شخص صاحب عقل منظم وأفكار مرتبة ولكن اليوم ستعيق قدرتك على التفكير المنطقى الكثير من المشاكل الخاصة وشعورك بانعدام الأمان، بالتالى هذا ليس أفضل يوم للبدء فى مشروع جديد او علاقة جديدة.

حظك اليوم برج القوس الأحد 2017/4/23..

على الصعيد المهني

أنت قادر جدًا على استكمال جميع مهامك بسهولة اليوم، ولكنك تتكاسل بعض الوقت وتؤجل بعض المهام، ونتيجة لذلك ستتراكم عليك المهام وستشعر بالارتباك والتوتر والعلاج الوحيد لكل هذه الفوضى أن تأخذ يوما إجازة وتتخلص من كل آثار الإجهاد عليك.

على الصعيد العاطفي

أنت على استعداد لبداية جديدة فى علاقتك العاطفية قد تأخذ شكل التخلى عن العلاقة القديمة، ونسيان كل ما يمت للماضى بصلة أو بذل المزيد من الجهود لنقل علاقتك الرومانسية إلى مستوى جديد.

على الصعيد الصحي

تواجه مشاكل فى المعدة، فحاول أن تتوقف عن تناول الطعام بشكل عشوائى لأنه يسبب لك مشاكل جسدية أكثر مما تتخيل، ويسبب لك الكثير من الإجهاد العقلى وحاول السيطرة على نظامك الغذائى وربما تحظى بدعم أفضل من الآخرين.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

إذا فشل الناس فى فهمك فلا تضيع وقتك وطاقتك فى شرح كل خطوة لك. لن تحصل على رضا الجميع وبعض المهام القادمة قد تتطلب منك بعض التغييرات فى تعاقدات أو اتفاقات سابقة فكن مرنًا ولا تتخوف من رأى الآخرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش السوداني عن احتجاز مصر سفينة متجهة للسودان: معلومات مضللة