اعلان

اليوم.. وزير السياحة يتوجه لدبي للمشاركة في فعاليات ملتقى سياحي دولي

وزير السياحة -يحيى راشد
كتب : أهل مصر

يتوجه وزير السياحة يحيى راشد، اليوم الأحد، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، على رأس وفد من القطاع السياحي الحكومي والخاص؛ للمشاركة في فعاليات ملتقى "سوق السفر العربي" ATM الذي يعد أحد أهم الفعاليات السياحية وأبرزها عالميًا فيما يتعلق بحركة السياحة الدولية الوافدة إلى منطقة الشرق الأوسط.

ويعرض هذا الملتقى السنوي أكثر من 2800 منتج ووجهة سياحية من كل أرجاء العالم، بحضور ومشاركة نحو 26000 زائر متخصص ومتسوق للخدمات السياحية خلال فترة انعقاد الملتقى بمركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض.

وشدد راشد على أهمية المشاركة المصرية الرسمية في مثل تلك المحافل والمناسبات السياحية الدولية، كونها فرصة بالغة الأهمية لعقد مجموعة من اللقاءات المكثفة على المستويات المهنية والإعلامية للرصد عن قرب حالة السوق السياحي العربي بصفة عامة وللمقصد المصري بصفة خاصة.

وقال راشد، إن المشاركة تستهدف أيضًا التعرف على مطالب منظمي الرحلات التسويقية والترويجية ومقترحاتهم لدعم سبل التعاون معهم خلال الفترة القادمة للمحافظة على حجم أعمالهم للمقصد السياحي المصري، مؤكدًا أهمية تحفيز حركة السياحة الوافدة من الدول العربية باعتبارها أسواق قريبة ويمتاز فيها السائح بمعدل إنفاق مرتفع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً