اعلان

مفاجأة..موسكو وقعت إتفاق سري مع "كائنات فضائية"لغزو سوريا (فيديو)

كتب : سها صلاح

زعمت صحيفة "Inquisitr" الروسية أن روسيا عطلت المدمرة "دونالد كوك"، بمساعدة الكائنات الفضائية.

و قالت الصحيفة أن القوات المسلحة الروسية تستخدم في سوريا أنظمة أسلحة حديثة جدًا تم تطويرها بعقد سري بين موسكو وحضارات خارج كوكب الأرض.

وأكد الكاتب جيمس بريستون في الصحيفة أن القوات الروسية لديها تكنولوجيا من الكائنات الفضائية مثل الطوربيدات والصواريخ الأسرع من الصوت، القادرة على المناورة بشكل جيد.

كما أشار، الخبير كوري غودا إلى أن قواد القوى الرئيسة في العالم لديهم برنامج عسكرية سرية ويتعاونون مع كائنات فضائية.

ووفقا للصحيفة، موسكو وقعت على اتفاقية مع الكائنات الفضائية، وأن الكائنات الفضائية وعدت بوتين أنها ستقدم لروسيا التكنولوجيا المتطورة من أجل "غزو سوريا" عندما التقاهم على القمر عام 2015.

ويعتقد بريستون أن مسلحي تنظيم "داعش" يتعاملون مع كائنات فضائية وأن أكثرهم مستنسخين من كائنات فضائية، وهم من أنواع كائنات الفضاء الشريرة والمتعطشة للدم التي تقاتل من أجل السيطرة على كوكبنا.

وكمثال على الأسلحة ذكرت الصحيفة حادثة عام 2014 عندما كان العسكريون الروس يجربون إمكانيات أنظمة التشويش في القاذفة سو-24 "المزودة بتكنلوجيا الكائنات الفضائية" حين حلقت فوق المدمرة الأمريكية "دونالد كوك" وعطلت نظام الرادار والدفاع في السفينة.

وبالإضافة إلى ذلك بعد الحادث سارعت واشنطن إلى سحب حاملات طائراتها من الخليج،مشيرة إلى أن "الولايات المتحدة لا تملك أسلحة فعالة للحماية من تكنلوجيا الكائنات الفضائية الروسية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة