اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الاثنين 2017/4/24.. في الحب والعمل والصحة

كتب :

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

وفيما يلي نقدم لك أهم توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

حظك اليوم برج السرطان الاثنين 2017/4/24..

برج السرطان على الصعيد المهني:

اختر مجالا جديدا للعمل يتناسب مع قدراتك الإبداعية التى لا تستطيع استثمارها فى مجال عملك الحالى، فربما تكون سبب إنجازك القادم

على الصعيد العاطفي:

تمسكك بعلاقة ماضية يمنعك عن التقرب من أشخاص يحملون لك مشاعر صادقة، والفترة القادمة ستشهد تغييرات جذرية فى حياتك.

برج السرطان على الصعيد الصحي:

أنت من الشخصيات التى تخاف من المرض لذلك تحاول أن تعتمد على الأطعمة ذات القيمة الغذائية العالية، وهذا يدعمك جدًا هذه الفترة.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يعيش فترة من التردد قبل الدخول فى علاقة عاطفية جديدة تشغل قدر كبير من تفكيره.

حظك اليوم برج الجدى الاثنين 2017/4/24..

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى :

تحسن على الصعيد المهنى تشهده ولكن لا تهمل عملك فأنت فى حاجة ماسة إلى العمل فى صمت حتى لا تضيع جهودك وتأكد أن مجهودك لن يضيعه الله .

الجدى على الصعيد العاطفى :

تتمكن من كسب قلب شريك الحياة الذى طالما حلمت به ولهذا عليك ألا تضيع الفرصة من يدك فأنت وشريك الحياة فى أزهى مراحل علاقتكما معا وعليكما أن تدركا هذا فى الوقت المناسب .

الجدى على الصعيد الصحى :

تجنب تناول المشروبات الباردة فى مثل هذا الوقت من العام حتى لا يعود ذلك على معدتك بأمراض أنت فى غنى عنها.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

نجاحات عملية تنتظرك ولا داعى للقلق ولكن عليك بالعمل فى صمت، ولا تضع فرصة شعور شريك الحياة بك واستغلها لصالح انجاح علاقتكما، وحافظ جيدا على صحتك من المثلجات .

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 2017/4/24..

برج العذراء على الصعيد المهنى..

حالتك النفسية تؤثر على أدائك المهنى، وتحتاج إلى الفصل بين مشاعرك وبين علاقتك المهنية ببعض الزملاء حتى لا تقع فى مشاكل كبيرة.

برج العذراء على الصعيد العاطفى ..

انتظر حتى تتأكد من مشاعرك أولًا، ولا تضع نفسك فى احتمالات حتى لا تندم بعد ذلك.

على الصعيد الصحى..

تحتاج إلى تناول كمية كبيرة من الأسماك والأطعمة التى تحتوى على الحديد خاصة أن أعراض الأنيميا والإجهاد بدأت فى الظهور عليك.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش فترة عصيبة فى حياته يحاول فيسها أن يحدد أهدافه لكن شعوره الدائم بالتشتت يجعله فى حالة من التوتر المستمر.

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 2017/4/24..

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى :

تواصل نجاحك وتألقك فى مجال العمل ولكن عليك أن تحسن التعامل مع المحيطين بك، فلا تجعلهم يشعرون أنك تتكبر عليهم وتحديدا فى الفترة الحالية .

الحمل على الصعيد العاطفى :

تمر بفترة من الهدوء العاطفى ولكن أبشر هذه الفترة لن تدوم طويلا ولذا عليك أن تتأكد أن القادم هو الأفضل وكن على يقين أن هذا القادم سيأتى فى أقرب وقت .

الحمل على الصعيد الصحى :

حافظ على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية حتى لا تصاب بالسمنة فأنت تحب أن تكون فى كامل لياقتك البدنية، وترتدى الملابس التى تظهر كم أنك شخص مهندم .

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

تمر بهدوء على الصعيد العاطفى كما أن العمل يسير على ما يرام باستثناء بعض فترات اليوم، وتحكم فى عصبيتك الأيام القادمة حتى لا يؤثر عليك هذا بالسلب .

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 2017/4/24..

حظك اليوم الحوت على الصعيد المهنى :

الأوضاع المهنية تتطلب منك العمل فى صمت مع التركيز فى كل كبيرة وصغيرة تدور حولك ومتعلقة بطبيعة العمل، وستمر فى منتصف اليوم ببعض الضغوط ولكن لا داعى للقلق فالأمور ستسير على ما يرام .

الحوت على الصعيد العاطفى :

تقضى يوما سعيدا مع شريك الحياة الذى اخترت إكمال حياتك معه، ولا تندم على تلك الخطوة رغم حدوثها فى فترة وجيزة فالأيام القادمة تحمل لك الخير ولا داعى للقلق .

الحوت على الصعيد الصحى :

انتبه لصحتك فى الأوقات الحالية ولا تتجاهل الأمور المتعلقة بالصحة على وجه التحديد، وذلك لكونك فى أمس الحاجة إلى الرعاية الصحية لتمر الأزمة بسلام .

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

يبشرك علماء الفلك بيوم ملىء بالنشاط والحيوية وكذلك الحب ولهذا عليك استغلال كل دقيقة به فتلك الأيام لا تعوض فعليك أن تستشعر ذلك فى الوقت المناسب قبل أن تندم على عدم استغلالك لتلك اللحظات السعيدة .

حظك اليوم برج القوس الاثنين 2017/4/24..

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

اهتمامك بالتفاصيل يجعلك فى مكانة مميزة عند رئيسك فى العمل ، ويميزك عن بقية زملائك ، حاول تطوير مهاراتك فهناك ترقية على وشك الاقتراب منك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

تبحث عن الاستقرار فى علاقتك العاطفية ، وفقدانه قد يؤدى الى فشل العلاقة ، حاول تغيير الكثير من الأمور فى علاقتك بشريك حياتك .

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

تحتاج إلى زيارة طبيب عيون ، فنظرك ضعف كثيراً مؤخراً بسبب كثرة الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر بسبب طبيعة شغلك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس:

ستبدأ صفحة جديدة فى عملك فى الفترة المقبلة ، فاحذر من الثقة فى زملاء العمل فهم يحاولون الإيقاع بك فى الكثير من المشكلات لتظهر بشكل سيئ أمام مديرك.

حظك اليوم برج الأسد الاثنين 2017/4/24..

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني:

تنجذب نحو علاقة حب فى العمل مثل المغناطيس دون أن تفكر فى الأمر، يجب أن تتذكر أن المكتب هو مكان للعمل وليس لإظهار مشاعرك وقد لا يقدر زملاؤك هذه المشاعر. قد يكون افتتانك لحظيًا فركز على عملك .

برج الأسد على الصعيد العاطفي:

حان الوقت لتأخذ خطوة إلى الوراء فى العلاقات الخاصة بك وتنظر على الصورة من بعيد لقد أصبح الأمر متشابكًا جدًا وهو ما قد يجعلك تغفل عن بعض الأشياء التى تحتاجها وتريدها حقًا فى علاقتك.

برج الأسد على الصعيد الصحي:

سيكون اليوم قاسيًا قليلاً عليك وقد تجد نفسك مشدودًا وتعانى آلامًا فى الرقبة ومن المستحسن أن تمشى وتتحرك بعد كل ساعتين عمل لأن هذا يساعد عضلاتك ويمنحك الاسترخاء.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

حالتك النفسية ليست بخير وأنت تتصرف بغرابة على الصعيدين الشخصى والمهنى فحاول أن تتجنب التواصل مع الآخرين هذه الأيام حتى تصبح فى حالة أفضل وإلا ستكون خسائرك كبيرة.

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 2017/4/24..

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني:

من المرجح أن تتلقى مساعدة كبيرة اليوم على جبهة العمل. الأصدقاء والزوج أو الزملاء سيساعدونك على تحقيق إنجاز فى العمل. عبر عن امتنانك لهؤلاء الأشخاص الذين ساعدوك ومن المرجح أن يتحسن ظروفك المادية.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

الحب فى الهواء إذا كنت أعزب فهناك احتمالات عالية أنك ستقع فى الحب اليوم، ولكن كن على علم بأنه على الرغم من أنه مناسب تمامًا ستحتاج إلى بذل بعض المجهود من أجل السماح للعلاقة بأن تصبح دائمة بدلاً من أن تكون نزوة عابرة.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

تحصل على علاجات منزلية للأمراض الخفيفة التى تعانى منها ويمكنك أن تحصل على كتيب عن الفوائد العلاجية لهذه المواد المنزلية وستتغلب على الكثير من مشاكلك بفضل هذه العلاجات.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

الحظ يبتسم لك خلال الأيام المقبلة ومعدل إنفاقك أيضًا يتغير ولكن ينبغى أن تقلل هذا الإنفاق المرتفع سريعًا وقد يحدث شىء ما فى اتصال مع عائلتك أو شخص قريب منك يسبب لك إحساسًا مبهمًا بالقلق.

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 2017/4/24..

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى:

التوتر يسيطر على علاقتك بشريك حياتك خلال الفترة المقبلة ، يمكنك دعوته لقضاء وقت رومانسى معاً لإزالة هذا التوتر وتجديد علاقتكما.

الدلو على الصعيد المهنى :

تفكيرك مشتت خلال الفترة الأخيرة مما يؤثر على أدائك العملى ، فتقوم بتأجيل المهام التى يتم تكليفك بها ، وهذا مؤشر خطير يهدد استقرارك فى عملك.

برج الدلو على الصعيد الصحى:

تمارس الكثير من العادات الغذائية الخاطئة أهمها كثرة تناول الوجبات خارج المنزل ، وكثرة تناول المياه الغازية ، فذلك يسبب لك آلام المعدة ومشاكل صحية أخرى على المدى البعيد.

توقعات علماء الفلك للدلو فى المرحلة المقبلة:

أمامك فرصة جيدة للتطوير من ذاتك ومهاراتك فى عملك ، وكذلك فى علاقاتك وتعاملاتك مع الآخرين ، لا تفقد حماسك وانتهز الفرصة وطور من ذاتك.

حظك اليوم برج العقرب الاثنين 2017/4/24..

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني:

أنت قادر على القراءة بين السطور فى هذه المرحلة من الزمن، ستستعرض كل الأعمال التى أنجزتها فى الفترة الأخيرة وتتمكن من فرز الطرق التى تجعل عملك أفضل، ولكن رغم ذلك تواجه بعض المشاكل المالية ولن يكون أمامك مجال لادخار الكثير.

برج العقرب على الصعيد العاطفي:

تخلط بين الاختيارات الأفضل وتشعر بالحيرة والتمزق أمامها، ولكنك لن تحتاج وقتًا طويلاً لتأخذ القرار الصائب مثلما تفعل كل مرة، أفضل طريقة هى أن تنظر إلى من يميل إليه قلبك بغض النظر عن كل الخيارات الأخرى.

برج العقرب على الصعيد الصحي:

أحد أفراد أسرتك يحتاج لنصائحك لأنه قد يكون عرضة لبعض الأمراض، قد تحتاج إلى تقديم الرعاية الطبية له فحافظ على قواعد كى لا تصاب العدوى.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:

تعانى تقلبًا شديدًا فى المزاج اليوم ومن المرجح أنك لن تكون قادرًا على شرح أسباب انزعاجك وكيفية تغيير الوضع. سلوكك لن يكون منتظمًا واستجابتك قد تخلق مجالاً لسوء الفهم لدى الآخرين فحاول أن تتمسك بالصدق فى جميع الحالات.

حظك اليوم برج الميزان الاثنين 2017/4/24..

برج الميزان على الصعيد المهنى

لا تجعل مشاكل العمل تؤثر على طريقة تعاملك مع الآخرين ، وضع خطة منظمة لتحديد أولوياتك والمهام المطلوب منك تنفيذها.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

لا تشعر بالارتياح فى علاقتك بشريك حياتك نتيجة المشكلات المتكررة ، فالأوقات السعيدة التى تمران بها نادرة ، مما يجعلك تفكر جدياً فى إنهاء العلاقة.

برج الميزان على الصعيد الصحى

تعانى من الأنيميا التى تسبب لك الدوخة المستمرة ، تحتاج لاستشارة طبيب وتناول الفيتامينات الخاصة بزيادة المناعة.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

ستتعرف خلال الفترة المقبلة على مجموعة من الأصدقاء الجدد ، لا تثق فيهم بشكل كامل واجعل علاقتك بهم سطحية.

حظك اليوم برج الثور الاثنين 2017/4/24..

برج الثور على الصعيد المهنى ..

لا تحاول أن تقنع المحيطين بك بصحة آرائك، خاصة إن كنت واثق من خطواتك، وحاول أن تتخلى عن حبك للسيطرة على زمام الأمور.

على الصعيد العاطفى ..

قدرتك على احتواء الحبيب فى المواقف الصعبة تزيد من توطد العلاقة بينكما، واليوم مناسب لاتخاذ خطوات جديدة فى علاقتكما.

برج الثور على الصعيد الصحى..

ابتعد عن تناول المسكنات بكميات كبيرة حتى لا تتأثر ببعض الأعراض الجانبية، واستبدلها بالمشروبات الطبيعية مثل النعناع والينسون.

توقعات علماء الفلك:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يحاول الوصول إلى عدد من المناصب فى عمله بعدما استطاع تحقيق إنجازات متتالية فى الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز