اعلان

المطار يقرر وقف تحصيل 10 جنيهات لعربات الحقائب لإعادة الدراسة

ميناء القاهرة الجوى -صورة ارشيفية

قررت شركة ميناء القاهرة الجوى وقف تحصيل مبلغ 10 جنيهات، مقابل استخدام عربات الحقائب صغيرة الحجم للركاب داخل صالات السفر والوصول، وذلك لحين دراسة المشروع مرة ثانية مع الشركة المنفذة والتي تقوم بالتحصيل، كما قررت شركة الميناء استمرار تحصيل مبالغ 20 جنيه و50 جنيه على العربات المتوسطة والكبيرة والتي تستخدمها الأسر والمجموعات السياحية.. صرح بذلك مصدر مسئول بشركة ميناء القاهرة الجوية.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية، عقدت شركة الميناء اجتماعا موسعا مع الشركة الخاصة المنفذة لمشروع عربات الحقائب، والتي تولت الإنفاق علي المشروع وتقرر وقف تحصيل مبلغ 10 جنيهات من الركاب مقابل استخدام العربات الصغيرة، بهدف دراسة أسلوب أمثل وأفضل في تنفيذ الفكرة ودفع المقابل المادي وأشار المصدر إلى أنه سوف يتم وقف التحصيل لحين الدراسة وليس إلغاء الفكرة.

وقال سوف تستمر الشركة المنفذة في تحصيل مبلغ 20 جنيه و50 جنيه مقابل استخدام العربات المتوسطة والكبيرة، والتي تستخدمها الأسر والمجموعات السياحية ويكون عليها عمال من الشركة المنفذة، أضاف المصدر أن شركة الميناء لم تصرف أي جنيه علي المشروع بإكماله، وإنما هناك الشركة الخاصة المنفذة هي التي تم التعاقد معها وقامت بعمل التجهيزات الكاملة من ميزانيتها الخاصة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً