اعلان

بالمستندات.. إحالة مدير إدارة للمعاش في بورسعيد بتهمة الفساد

محافظة بورسعيد
محافظة بورسعيد

أعلنت محافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، عن صدور قرارات رادعة ضد فساد إدارة التنظيم والادارة الهندسية بحي الشرق خلال الفترة من 2013عام حتي عام 2015.

وأشارت المحافظة، في بيان لها، إلي أنه تم مجازاة "السيد.ع.م"، مدير إدارة التنظيم بحي الشرق سابقًا بخصم شهر من راتبه لقيام خلال عام 2013 بعمل شهادة صلاحية الموقع الصارة للمواطن "س.ص.ا" ببيانات غير صحيحة ومخالفة للواقع عن طريق إثبات الأرض الصادر لها شهادة صلاحية كأرض فضاء بالمخالفة للحقيقة حيث أنه يوجد بها مبني، وكذلك عدم تحديد عرض الشوارع.

وأضاف البيان:" كما تم مجازاة (ايمان.م.ب)، مديرة الادارة الهندسية السابقة بخصم شهر من راتبها علي نفس الواقعة، حيث قامت باعتماد شهاد الصلاحية دون تضمينة تحديد عرض الشوارع، كما تم معاقبة "السيد.ع.م"، مدير إدارة التنظيم بحي الشرق سابقًا بالإحالة للمعاش وذلك في قضية النيابة الادارية رقم 154 لسنة 2015 بورسعيد أول، وذلك تنفيذا لحكم المحكمة التاديبية".

وأكدت محافظة بورسعيد في ختام بيانها على استمرار محاربتها لكافة أنواع الفساد لأن الفترة الحالية تتطلب الأمانة والنزاهة في العمل وليس التحايل على القانون واستغلال المنصب كونه يمثل خطورة على النظم الإدارية والاجتماعية والاقتصادية والسياسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً