تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الثلاثاء 2017/4/25.. في الحب والعمل والصحة

أهل مصر
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 2017/4/25..

على الصعيد المهنى

قدرتك على خلق أفكار إبداعية متجددة تمنحك ثقة فى كفاءتك المهنية وتساعدك على تحقيق إنجازات بشكل مستمر.

على الصعيد العاطفى

هدية من صديق تسعد قلبك بشدة وقد تدون لحظاتك اليوم فى مذكراتك التى تحتفظ بها منذ سنوات طويلة.

على الصعيد الصحى

لا تتعامل مع المشاكل الناتجة عن التدخين بإهمال، وتحتاج إلى زيارة عاجلة للطبيب حتى تطمئن على وضعك الصحى.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يجنى ثمار تعبه فى عمله ومكافأة فى الطريق إليه تساعده على الذهاب إلى مجموعة من المطاعم التى يفضلها مع الأصدقاء.

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 2017/4/25..

على الصعيد العاطفى

استمر فى دعمك للحبيب فالفترة الحالية ستتأكد فيها من مشاعرك تجاهه وربما تأخذان معًا خطوة رسمية فى علاقتكما.

على الصعيد المهنى

لا تندهش لما يقوله الزملاء عنك فحرصك الدائم على التكتم على خططك المهنية يجعلك عنصرًا غامضًا بالنسبة لهم، ويحاولون فك شفراتك.

على الصعيد الصحى

فرصة للسفر تتاح أمامك من جديد، لكن احذر من تقلبات الطقس حتى لا تصاب بمشاكل صحية مفاجئة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعيش فترة طويلة من حياته يحافظ على الكتمان على أموره الشخصية، كما يبحث عن فرص جديدة للعمل بالخارج.

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 2017/4/25..

على الصعيد المهنى

الدخول فى تجارب مهنية جديدة يمنحك خبرات أنت فى حاجة إليها، ولا تغضب من عدم حصولك على النجاح المرضى لك من المرة الأولى.

على الصعيد العاطفى

اضطراب فى حياتك العاطفية بسبب عدم قدرتك على اتخاذ قرارات أكيدة بشأن علاقتك بشريك حياتك، التى تحاول إنهاءها منذ فترة.

على الصعيد الصحى

ابتعد عن تناول الأطعمة التى تحتوى على نسبة عالية من الأملاح، حتى لا تتفاقم عليك مشاكل الكلى، وتناول كميات كبيرة من المياه.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يتخلى عن عناده فى التعامل مع بعض الأصدقاء ويعاود الاتصال بهم من جديد حتى لا يخسرهم إلى الأبد.

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 2017/4/25..

على الصعيد المهني:

أنت شديد الطموح اليوم وهناك فرص جديدة تتفتح أمامك فى مكان عملك وستكون حريصًا جدًا على الاستفادة منها ولكن كن حذرًا من أن حرصك لا يولد شعورًا بالغيرة بين زملائك. تحتاج لإدراك أنه من أجل الانتهاء بنجاح من مشاريعك فمن الضرورى ألا تكسب فقط دعم زملاء العمل وإنما أيضًا رؤسائك فى العمل.

على الصعيد العاطفي:

طاقتك الاجتماعية اليوم عالية جدًا لذلك تجد نفسك ميالاً إلى لقاء الآخرين جنبًا إلى جنب مع شريك حياتك، وتحاول أن تجربا شيئًا جديدًا لتتغلبا على الملل الذى يتسرب إلى علاقتكما والأمور المهنية تتحرك بسرعة هائلة.

على الصعيد الصحي:

أنت فى صحة جيدة ولكن لياقتك البدنية تتراجع لأنك تضعها فى نهاية قائمة اهتماماتك حاول أن تسحب نفسك من السرير وتمارس القليل من الرياضة لأنها ستفيدك جدًا فى المستقبل وعندما تتمتع بصحة سليمة ستكون قادرًا على جنى الفوائد.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

أنت على بينة من كيفية التعامل مع أموالك اليوم والنجوم تتنبأ بأنك قد تكون معرضًا لإنفاق الكثير من المال بشكل غير متوقع فكن حذرًا وإلا سينفد مالك قريبًا. حاول أن تتجنب الحجج والمواجهات اليوم لأنه ليس يومك للفوز بها.

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 2017/4/25..

على الصعيد المهني:

تنفتح أمامك فرص جديدة للعمل والدخل وستواجه عددًا كبيرًا من الخيارات بحيث تجد أنه من الصعب جدًا أن تحكم على البدائل وتختار المسار الأنسب، الموازنة بين العمل والحياة الأسرية يمكن أن تكون مهمة صعبة اليوم ويمكن أن تقصر فى حق أسرتك لحساب العمل اليوم.

على الصعيد العاطفي:

الوضع الآن مربح للجانبين أنت وشريك حياتك، مشاعرك العاطفية مقنعة كثيرًا واشتعال الحب متساوٍ ومتطابق فى الطرف الآخر لذلك لا تفرط فى هذه العلاقة وارعها جيدًا.

على الصعيد الصحي:

شجع نفسك على القيام بأشياء تعزز علاقتك بالطبيعة، كأعمال البستنة أو المشى فى الطبيعة بحيث يمكنك الاسترخاء وتجعلك تشعر على نحو أفضل. تحتاج لأن تنظر بعمق داخل نفسك لمعالجة مخاوفك العاطفية ولا تضيع قدرتك على التركيز على الأشياء الخارجية.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

إذا فشل الناس فى فهمك لا تضيع وقتك وطاقتك فى محاولة التبرير وتوضيح تصرفاتك للآخرين، ولكن كن مرنًا وليس حادًا فى التعامل مع الآخرين وفقًا لما يتطلبه الأمر.

حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 2017/4/25..

على الصعيد المهني:

يمكنك تحسين عملك بشكل أفضل إذا كنت فى حالة تأهب ويقظة كاملة بشأن ما يفعله الآخرون وحاول أن تعالج مخاوفهم وأن تربط بين ما تريده وما يحتاجه الآخرون وحاول أن تتفادى تكرار الأخطاء التى ارتكبتها فى الماضى.

على الصعيد العاطفي:

لا تضيع الكثير من وقتك فى تجربة الكثير من العشاق من أجل اكتشاف أفضل واحد لك. لديك شخصية ساحرة ولكنك لن تلتقى الشخص المناسب فى هذه المرحلة من الزمن وعندما تصل إلى قرار ستشعر بأنك فعلت الشىء الصحيح.

على الصعيد الصحي:

يجب أن تعطى لنفسك الكثير من الوقت لتصبح معتادًا على روتين اللياقة البدنية والقضايا الصحية التى تواجهها كانت سببًا فى إجهادك العقلى فى الفترة الماضية وإذا لم تكن قادرًا على معرفة ما يناسبك حاول أن تستعن باستشارة متخصص.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي:

حاول أن تتخلص من كل التشويش على أفكارك لتتخلص من هذا الشعور بالحيرة وفقدان البوصلة، لا تسمح لنفسك أن تتعثر مع الأشياء التى لا تؤمن بها أو تجارى شخص فى شيء غير مقنع بالنسبة لك.

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 2017/4/25..

على الصعيد المهنى:

تجنب الأعمال التى بها حركة شديدة اليوم، حتى لا يضيع مجهودك سدى فتأكد أن عليك إعمال عقلك لتحقيق الأهداف وهذه هى طريقتك المعتادة.

على الصعيد العاطفى:

حياتك العاطفية فى خطر إن لم تخفف من عصبيتك وتمنح الوقت الكافى لشريك الحياة ليتمكن من التعبير لك عن حقيقة مشاعره تجاهك امنحه الوقت قبل فوات الأوان حتى لا تندم بعد ذلك.

على الصعيد الصحى:

لا يجب أن تفرط فى حركتك اليوم، حتى لا تكن عرضة لالتواء الكاحل وعليك الانتباه لخطواتك فلا شىء يستحق أن تشعر بالمرض للحظات.

توقعات علماء الفلك لك الفترة المقبلة:

عليك أن تأخذ حذرك اليوم أثناء التعامل لأداء الأعمال المختلفة كما أن عليك أن تواصل أعمال العقل والاعتماد على ذكاءك فى تحقيق المهام المختلفة، وامنح شريك الحياة الوقت المناسب له ولا تبخل عليه بمشاعرك.

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 2017/4/25..

على الصعيد المهنى :

أمورك المهنية تسير على الطريق الذى قد خطط له وعليك أن تفخر بنجاحاتك وتشجع من دعمك فى تحقيق هذا النجاح ليواصل دعمه لك بالطرق المختلفة.

على الصعيد العاطفى:

دع الأمور تسير كما يقدرها الله لك ولا داعى للقلق أو الضغط على الحبيب، ولكن عليك توخى الحذر حتى لا تندم على إحدى تضحياتك من أجل إنجاح العلاقة.

على الصعيد الصحى:

أنت بحاجة اليوم إلى تناول الأطعمة التى يتم إعدادها فى المنزل فتجنب الأكل الذى يتم إعداده فى الخارج حتى لا تصاب ببعض أمراض المعدة التى أنت فى غنى عنها فى الفترة الحالية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:

أنت من المقرر أن تعود لنشاطك فى الفترة المقبلة بعد فترة من التعثر فلا تقلق لا شىء يبقى على وضعه.

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 2017/4/25..

على الصعيد المهنى:

أمورك المهنية فى طريقها للتحسن ولكن عليك أن تدعم ذلك بكثرة العمل على نفسك لتطور منها لتعود إلى مستواك المهنى المرغوب فى أقل فترة ممكنة فأنت لا تحب أن تكون رقم اثنين فى أى شىء وتهدف إلى الوصول للقمة دائمًا.

على الصعيد العاطفى:

أوضاعك العاطفية مستقرة ولذا يتوجب عليك أن تحافظ على علاقتك بالشريك، ولا تتعامل معه على أنه يعلم كم تحبه فربما يحتاج إن تشعره بمدى معزته عندك فلا تبخل عليه ببعض الوقت المخصص له فقط بعيدا عن التزامات الحياة المختلفة.

على الصعيد الصحى:

صحتك مستقرة ولكن الربيع لم يأت بعد لتمل من ارتداء الملابس الثقيلة وعليك أن توازن من ثقل ملابسك حتى لا تقع ضحية لنزلات البرد فى مثل هذا التوقيت من العام.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:

تلمس النجاح على الصعيد المهنى، كما أن أوضاعك العاطفية مستقرة فيمكنك تناول عشاء هادئ مع شريك الحياة للاستمتاع بطعام رومانسى.

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 2017/4/25..

على الصعيد العاطفى:

تخشى خوض علاقة عاطفية جديدة بعد فشلك عدة مرات سابقاً، خذ وقتك الكافى لاستعادة مشاعرك، ثم فكر بعقلك أيضًا ولا تترك لقلبك التحكم بك فى العلاقة بشكل كامل.

على الصعيد المهنى:

عدم التزامك فى المواعيد بالعمل يسبب لك الكثير من المشكلات مع مديرك، ويمنع عنك المكافآت والترقيات، فحان الوقت لتنظيم المواعيد والالتزام بها.

على الصعيد الصحى:

صحتك تسير على ما يرام، لكنك تفتقد للماء فى جسدك ويظهر ذلك على بشرتك الجافة باستمرار، فاحرص على تناول 3 لترات ماء يوميًا.

توقعات علماء الفلك للأسد فى المرحلة المقبلة:

مشاكل عائلية فى الطريق إليك، لكنك قدر على استيعابها والسيطرة عليها، وعدم جعلها تؤثر على عملك أو تجعلك تخسر علاقتك بأحد أفراد أسرتك.

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 2017/4/25..

على الصعيد العاطفى:

الشك يؤثر بالسلب على علاقتك بشريك حياتك ويسبب الكثير من المشكلات، حاول أن تمنحه الثقة إما ستخسر العلاقة بسبب شكك.

على الصعيد المهنى:

لا تثق فى زملاء العمل فهم دائمًا ما يسعون للإيقاع بك فى مشكلات فرعية بعيدة عن إطار العمل، ليجعلوا مديرك يفقد الثقة بك.

برج العقرب على الصعيد الصحى:

آلام العظام تلاحقك خاصة فى الركبة، الأمر لا يحتاج لمسكنات فقط، بل عليك استشارة طبيب عظام لاتخاذ اللازم واستخدام الأدوية المناسبة.

توقعات علماء الفلك للعقرب فى المرحلة المقبلة:

تأتيك فرصة عمل بالخارج، لا تتخذ قرارًا إلا بعد استشارة أصدقائك المقربين الذين مروا بنفس التجربة، ولا تترك وظيفتك بسهولة إلا بعد اتخاذ قرار حاسم.

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 2017/4/25..

على الصعيد المهنى:

حافظ على المساحة بينك وبين زملاء العمل، ولا تحك لهم مشاكلك الخاصة، فالمنافسة بينكما تشتعل لكسب ثقة وود مديرك.

على الصعيد العاطفى:

اترك لشريك حياتك مساحة شخصية له، ولا تتدخل بها حتى لا يشعر بسيطرتك عليه، وافعل نفس الأمر مع ذاتك فكل منكما له جزء فى حياته لا يجب أن يتعداه الأخر.

على الصعيد الصحى:

المسكنات غير كافية لآلام الصداع والظهر، الأمر يحتاج إلى طبيب مختص لتشخيص الحالة حتى لا يتفاقم الأمر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس:

ستتعلم اليوم مهارة جديدة تفيدك فى عملك وتفيدك أيضًا فى طريقة تعاملك مع زملاء العمل، فاحرص على تطوير ذاتك دائمًا.