اعلان

وزير التنمية المحلية يطالب المحافظين بحماية "الغلابة"

الدكتور هشام الشريف

أكد الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، أن مصر تنطلق للإنتاج والعمل ومنه إلى التصدير مؤكدًا على ضرورة تشجيع استدامة النماذج الاقتصادية الرائدة، خاصة المشروعات الصغيرة منها وعلى رأسها مشروع " وظيفتك جنب بيتك" وشدد الوزير على أهمية تعميم تلك المشروعات في باقي محافظات الجمهورية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الوزير هشام الشريف اليوم بمقر مجلس مدينة كفر شكر بالقليوبية، عقب تفقده مع وزير القوي العاملة محمد سعفان مصنعين جديدين ضمن مبادرة مشروع "وظيفتك جنب بيتك" بقرية المنشأة الكبرى بالقليوبية، وحضر الاجتماع عدد من المحافظين، من بينهم القليوبية والغربية والدقهلية وكفر الشيخ، والدكتورة عبلة عبداللطيف رئيس المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية والنائب البرلماني عن كفر شكر خالد يوسف.

وقدم الشريف شكره إلى الدكتورة عبلة عبد اللطيف والنائب خالد يوسف، لجهودهما في تلك المبادرة، واعتبارهما شركاء وقادة نجاح في هذا المشروع الذي تحقق في كفر شكر.

وقال الشريف إنه حرص على زيارة المصنعين في يوم إجازة رسمية لأنهما تجربة ناجحة ونريد تعميمها على باقي محافظات الدلتا، مؤكدًا أنه يتمنى ان يكون هناك مصانع أخرى في كل القرى بالمحافظات لتوفير فرص عمل أكثر للشباب والمواطنين ومصدر دخل ثابت لهم.

وشدد الوزير على دعم الحكومة الكامل لكل هذه الأفكار والمشروعات والمبادرات للمساعدة في إنجاحها للمساعدة في تحقيق عدالة التنمية بكل قرية ومدينة بالمحافظات.

وطالب الوزير المحافظين بحماية الغلابة بالمحافظات وتوفير كافة الخدمات المطلوبة لهم والعمل علي تحسين مستوي معيشتهم.

وأشار إلى أنه بتوفير فرص عمل للمواطنين من السيدات والرجال والشباب يصبحون جميعًا غير عبء علي الدولة، ويساعدوا في الإنتاج وأصبح لديهم أحلام مشروعة قابلة للتنفيذ والتحقق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً