اعلان

إبراهيموفيتش: "أنا من يقرر متى سأعتزل كرة القدم"

إبراهيموفيتش
كتب : كمال حسن

أكد زلاتان إبراهيموفيتش نجم نادي مانشستر يونايتد، أنه سيعمل بجد وبقوة من أجل العودة سريعًا من الإصابة التى تعرض لها، مشيرًا إلى أن اعتزاله كرة القدم بسبب إصابته مؤخرًا ليس له أي أساس من الصحة.

حيث نشر إبراهيموفيتش، صورة لكلتا قدميه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "هناك شيء واحد مؤكد هو أنني أنا من سأقرر متى أعتزل وليس أي أحد آخر، الاستسلام ليس خيارا، سوف أراكم قريبا".

وأكد أنه سيعمل بكل قوة من أجل التعافي من الإصابة والعودة لللمستطيل الأخضر قائلًا: سأتخطى هذا الأمر مثله مثل كل شيء تخطيته وسأعود أقوى، لقد لعبت حتى الآن في مسيرتي بساق واحدة لذا لن تكون مشكلة.

وكان النجم المخضرم قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الفريق يوم الخميس الماضي أمام أندرلخت في الدوري الأوروبي، وكان النادي قد أكد بأنه سيخضع لعملية جراحية في الركبة، وسيغيب لفترة مابين 6-9 أشهر.

يذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش يقدم مستويات أكثر من رائعة رفقة الشياطين الحمر هذا الموسم منذ قدومه للفريق في الصيف الماضي من باريس سان جيرمان، حيث إستطاع اللاعب أن يسجل 29 هدفا وصنع 9 آخرين في جميع المسابقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً