اعلان

ننشر اعترافات قاتل فتاة تلا بالمنوفية

صورة المتهم

تمكنت وحدة مباحث مركز تلا التابع لمحافظة المنوفية، من إلقاء القبض علي المتهم بذبح فتاة وإلقاء جثتها بحديقة الموالح بقرية شبرا شتوم التابعة للمركز، وذلك عقب حملها منه بطريقة غير شرعية.

وعقب ضبط المتهم وإجراء التحقيقات اللازمة معه، اعترف بارتكاب الجريمة قائلًا:" أنه تعرف علي الفتاة وارتبط بها منذ فترة وتطورت هذه العلاقة حتي حملت منه، فتركت بيت أهلها وانتقلت للعيش معه، ولكنها كانت خائفة من هذا الحمل لعدم معرفة أسرتها بعلاقتها معه".

وأوضح المتهم أنه إضطر لقتلها لتخليصها من هذا الذنب وخوفها الذي تعيش فيه، فقام باستدراجها إلي الحديقة حيث لا يوجد أحد، وقام بخنقها حتي تأكد من انقطاع أنفاسها، ثم قام بإلقاء كل المتعلقات الشخصية الخاصة بها داخل ترعة، حتي لا يتمكن أحد من التعرف عليها، وردد قائلًا "الشيطان غوانى وأنا ندمان على كل حاجة حصلت منى، ومستعد لأى عقاب.

جدير بالذكر تمكن أهالي مدينة تلا من العثور علي جثة بحديقة موالح فى حالة تعفن، لفتاة تدعي "فايزة. ع. م" 20 عاما ربة منزل، ومقيمة بمركز طنطا، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة"الشناوى ب ع" 35 عاما، مقيم تلا، وذلك لوجود علاقة غير شرعية بينهما، فتم تحرير محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ليفركوزن