اعلان

ريال مدريد يستقر على بيع خمس نجوم بعد هزيمة الكلاسيكو

الخماسى المرشحين للرحيل من ريال مدريد

عقد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني "فلورنتينو بيريز" اجتماعًا خاصًا مع المدير الفني لفريق الكرة الأول "زين الدين زيدان" عقب الهزيمة التى تلقاها على يد برشلونة بموقعة الكلاسيكو الماضية.

وانتهى الاجتماع باستقرار الطرفان على عرض 5 لاعبين من نجوم المرينيجي، وجاءت أسماء اللاعبين حسبما أكدت صحيفة "سبورتس كييدا" الالكترونية.

1-الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس: تلومه الإدارة على الأهداف الثلاثة التي دخلت مرماه أمام برشلونة، لذا سيكون طرحه للبيع أمرا قريبا في الانتقالات الصيفية، وللعلم نادي لاتسيو الإيطالي مهتم جدا بالتعاقد معه. وبديله في ريال مدريد سيكون الحارس أنخيل دي خيا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

2- كريم بنزيما: كان النجم الفرنسي من أسوأ لاعبي ريال مدريد أثناء الكلاسيكو، والإدارة فقدت صبرها عليه، وأيضا زيدان لم يعد سعيدا بمواطنه.

3- لوكا مودريتش: قدم أداء قوي مع ريال مدريد أمام برشلونة، لكن زيدان مؤمن بأن الوقت قد حان لاستبداله بلاعب خط وسط أصغر سنا، هو يبلغ من العمر 31 عاما.

يأتي بايرن ميونخ الألماني على رأس المهتمين بالتعاقد مع مودريتش، ليكون بيدلا لتشابي ألونسو.

4-ناتشو فيرنانديز: قد يكون أكثر لاعبي خط الوسط في ريال مدريد تمتعا باللياقة البدنية، لكنه لا يحصل على ثقة الإدارة للبقاء مع الفريق، هناك رغبة في التعاقد مع لاعب يكون شريكا أفضل بجوار سيرجيو راموس، وزيدان يوافق على ذلك.

5- خاميس رودريجيز:

 سجل خاميس رودريجيز هدف التعادل لريال مدريد وهم يلعبون بـ10 لاعبين، لكن النجم الكولومبي يشعر بالغضب وعدم الراحة في النادي، لأنه لا يشارك بشكل أساسي في التشكيل مع زيدان. هناك رغبة داخل مانشستر يونايتد ويوفنتوس للتعاقد معه في حالة طرحه للبيع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر