اعلان

مدرب النصر يخشى فرحة الصعود للدوري

فرحة لاعبي النصر.
فرحة لاعبي النصر.

رغم ضعف فريق النصر في الدوري الممتاز بعد أن حقق الفوز على كوكاكولا بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ33 بالمجموعة الثانية بالدوري القسم الثاني، حيث رفع النصر رصيده لـ 73 نقطة في صدارة المجموعة، وينتظر إما تعثر نادي مصر أمام القناة في الاسماعيلية يوم الجمعة المقبل، أو حصد نقطة وحيدة من المباراة الخمسة المتبقية.

تقدم النصر بهدفه الأول عن طريق محمد حسن ميدو في الدقيقة 26 في الشوط الأول، ونجح كريم لالا في التعادل لكوكاكولا في الدقيقة 47 من نفس الشوط، وفي الشوط الثاني نجح مروان حمدي البديل الذي دفع سيد عيد هدف الفوز في الدقيقة 16 ليحصد النصر أغلى ثلاث نقاط هذا الموسم.

من جانبه أبدي سيد عيد المدير الفني للنصر سعادته البالغة بفوز فريقه اليوم، وحصد ثلاث نقاط غالية وقد تكون الأغلى في مشوار الفريق هذا الموسم، وقال إنه برغم الاقتراب من الصعود بنسبة كبيرة إلًا أنه لم يحسم الصعود بعد، وأنه في انتظار مباراة القناة ونادي مصر للتأكد من الحسم أو حصد نقطة من المباريات المقبلة.

وقال عيد إن فريقه يعسي لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة وسيلعبها النصر بجدية من أجل الحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص لباقي الفرق.

وتابع عيد أن المباراة اليوم جاءت صعبة أمام فريق قوي وعنيد مثل كوكاكولا، وكان قريب من خطف نقطة التعادل إلًا أن التغيير الموفق بنزول مروان حمدي ونجاحه في إحراز هدف الفوز رجح كفة النصر على حساب كوكاكولا.

ووجه عيد الشكر لمجلس إدارة النادي لوقوفهم خلف الفريق، وللدكتور عمرو عبد الحق المشرف على الكرة وللجهاز الفنى ولأعضاء وجماهير النادي، كما وجه الشكر للاعبيه على الجهد المبذول طوال الموسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم