اعلان

دمياط تورد نصف حصتها من القمح وسط رقابة مشددة (صور)

 مديرية الزراعة بدمياط
مديرية الزراعة بدمياط

أعلنت مديرية الزراعة بدمياط، أنه قد تم توريد 100 طن قمح حتى الآن حصيلة 12000 فدان من إجمالى 26000 فدان تمت زراعتها بالمحافظة هذا العام، حيث تم تشوين الكميات المذكورة بعدة أماكن والتى تم تجهيزها خلال الأيام الماضية.

وعلى جانب آخر، أكد سمير عثمان وكيل وزارة التموين بدمياط، أن المديرية قد استعدت بأكثر من مكان لعملية التشوين، مؤكدا أن جهاز الرقابة الإدارية قد قام بمعاينة تلك الأماكن للتأكد من صلاحيتها، مشيرا إلى أنه سيكون هناك إجراءات استثنائية خلال عمليات التوريد المتبقية ضمانا لتحقيق الأهداف المطلوبة.

وكان الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط، قد قام بجولة تفقدية لمتابعة جاهزية الأماكن المخصصة للتخزين، مشددا على ضرورة استخدام الاجولة المخصصة لتخزين القمح لضمان صلاحيتها بالإضافة إلى متابعته لحركة السيارات أثناء التوريد لمنع التكدس المرورى إلى جانب تأمين تلك المخازن وتكثيف تواجد رجال الأمن خاصة الحماية المدنية.

كما أصدر ''اسماعيل'' تعليمات مشددة بشأن سرعة صرف مستحقات المزارعين عقب عمليات التوريد فى مدة لا تزيد عن 24 ساعة، مؤكدا انه سيتابع التقارير الخاصة بموسم الحصاد وكذلك المخالفات التى سيتم رصدها من قبل لجان المتابعة لاتخاذ مايلزم حيال المخالفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً