اعلان

مفاجأة.. رسالة تكشف خيانة زوج "سلمي حايك"(فيديو)

كتب : سها صلاح

كشفت الممثلة المكسيكية سلمي حايك عن خيانة زوجها الفرنسي حيث رأت بالصدفة رسالة مكتوبة مرسلة على هاتف زوجها تقول "مرحباً أنا إلينا، إذا كنت ترغب في تحسين مستوى لغتك الإنكليزية عليك بالتدريب الآن.. هل تريد أن تخضع للتدريب الآن".

و قالت "حايك" أن جذور الشك بدأت العام الماضي عندما أخبرها زوجها أنه ينوي الاستعانة بمدرب للنطق الصحيح للغة الإنكليزية، رغبة منه في التخلص من لكنته الفرنسية الثقيلة، ومتهكماً على لهجة زوجته الإسبانية الثقيلة قائلاً بسخرية حسب روايتها "سأتخلص من لكنتي قبلك رغم أنك تعيشين في الولايات المتحدة منذ 67 عاماً.

وأضافت أنا مكسيكية ومثل هذه الأمور لا تمر بسهولة من تحت أنفي، وقلت في نفسي لا بد أنه لا يتصل بها وهي تشعر باليأس فهل أصمت أم أقول له شيئاً.. أنا أثق به فلن أقول شيئاً.

و أشارت إلي انها سألت زوجها بعد مرور 4 ساعات وبينما كانا يتناولان طعام العشاء "من تكون إلينا بحق الجحيم"؟ وسط ذهول زوجها الذي أنكر معرفته لأي امراة تحمل هذا الاسم فعقبت حايك "قل لها أنها إذا أرادت تحسين لغتها الإنكليزية فباستطاعتي فعل ذلك.. لقد رأيت الرسالة".

و قالت مقلدة زوجها.. تقصدين إيسلا؟ إنها تطبيق لغوي! وسط ضحك جمهور الحلقة ومقدمها مؤكدة أنه تطبيق فاشل لأن لكنة زوجها لا تزال ثقيلة ولم تتحسن!

الجدير بالذكر أن الممثلة متزوجة من الملياردير بينو منذ عام 2009 ولديها منه ابنة واحدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً