اعلان

نيابة القاهرة تأمر بالقبض عليه.. أين اختفى حبيب العادلي؟

حبيب العادلي
كتب : أهل مصر

تسلّمت نيابة وسط القاهرة حكم محكمة الجنايات بحبس حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق، فى قضية الاستيلاء على أموال الداخلية كما كلّفت النيابة أجهزة الأمن بتنفيذ الحكم والقبض على المتهم.

وكلفت نيابة وسط القاهرة الكلية، الأجهزة الأمنية بقطاع تنفيذ الأحكام، بسرعة القبض على وزير الداخلية الأسبق، اللواء حبيب العادلى، لتنفيذ الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة ضده بالسجن المشدد 7 سنوات في قضية “الاستيلاء على المال العام”.

مصادر قضائية أشارت إلى أن النيابة العامة لم تتلقى حتى الآن أي مخاطبة رسمية من الجهات الأمنية تفيد تنفيذ الحكم الصادر ضده.

وأوضحت المصادر ذاتها أنه بصدور حكم محكمة الجنايات ضد وزير الداخلية الأسبق، اللواء حبيب العادلي، تسقط جميع التدابير الاحترازية، ومن بينها الإقامة الجبرية المقررة من قبل المحكمة في وقت سابق.

وأكدت المصادر، أن اللواء حبيب العادلي، غير مكان سكنه من منزله بمدينة 6 أكتوبر،إلى فيلا بالقطامية هايتس، بعد سقوط تدبير الإقامة الجبرية، إلى أنه حتى الآن لم يُستدل على مكان إقامته.

وكانت قد قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، بمعاقبة حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، وآخرين بالسجن المشدد 7 سنوات، وإلزامهم برد مبلغ 195 مليونًا و635 ألف جنيه، في قضية الاستيلاء على أموال الوزارة، وانقضاء الدعوى الجنائية على جمال عطالله وسمير عبد القادر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب