اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الخميس 2017/4/27.. في الحب والعمل والصحة

كتب :

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج السرطان الخميس 2017/4/27..

على الصعيد المهني:

تحقق إنجازًا مهنيًا كبيرًا خلال الأيام المقبلة ولكن لا تجعل هذا الإنجاز يدفعك للتراخى والكسل والتفريط فى واجباتك المهنية

على الصعيد العاطفي:

تخاف من الإقدام على مغامرة عاطفية جديدة بسبب الخوف من الرفض دون حتى أن تحاول معرفة رأى شريك حياتك المحتمل فى هذه المخاوف التى تبعدك عنه أو تخشى رفضه لها كن أكثر جرأة وشجاعة فربما تحظى أخيرًا بنصفك الثاني

على الصعيد الصحي:

ارتباك مواعيد نومك يسبب لك الكثير من المشاكل الصحية ويفقدك التركيز حاول أن تهتم أكثر بالنوم وبنظامك الغذائي.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:

تشعر بالارتباك وتعجز عن التفكير بوضوح واتخاذ قرارات صارمة وحاسمة حاول أن تكتشف السبب وكن مرنًا وتقبل أن يساعدك الآخرون فى معرفة الأسباب واقتراح حلول مناسبة

حظك اليوم برج الميزان الخميس 2017/4/27..

على الصعيد المهني:

تعمل بجد على تطوير مهاراتك المهنية وهو أمر إيجابي فقط حاول أن تعمل بهدوء ودون الكثير من الضجة التي قد تصيب غيرة وضغينة الزملاء في العمل مما يجعلك تفقد ميزة مهمة وهي الشعبية في مكان عملك.

على الصعيد العاطفي:

تتعامل بذكاء مع الخيبات العاطفية وتتحكم في مشاعرك بشدة وهو أمر إيجابي جدًا فقط تأكد من أنك لا تقسو بشدة على نفسك لدرجة قد تدفعك إلى الانهيار وفقدان أعصابك من أقل ضغط.

برج الميزان على الصعيد الصحي:

الجيوب الأنفية هي مشكلتك المزمنة التي لا تتعامل معها بالحرص الكافي ولا تمنحها الرعاية الكافية بتجنب مسببات الحساسية للأنف فكن حذرًا اليوم وتذكر الحكمة الذهبية بأن الوقاية دائمًا خير من العلاج.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

الأيام المقبلة تحمل لك الكثير من المفاجآت فتأكد من أنك مرت بما يكفي للتعامل مع كل هذه المفاجآت وكن سريع البديهة وأغتنم كل فرصة تتاح أمامك لتحقق أحلامك.

حظك اليوم برج الحمل الخميس 2017/4/27..

على الصعيد المهنى

تمر بفترة استقرار فى عملك، ولكنك تعانى من الإفراط فى عدد ساعات العمل، فأنت بطبيعتك عاشق للكمال، وتحرص دائمًا على الاهتمام بعملك بشكل يفوق اهتمامكِ بباقى التفاصيل، وستنال مكافآت سترضيك عن أدائك فى الفترة المقبلة.

على الصعيد العاطفى

يمر أبناء برج الحمل بفترة من التخبط فى حياتهم العاطفية، فإذا كنت ممن ارتبطوا حديثًا لا تشعر بالندم على اختيارك لأنك مفرط فى القسوة على نفسك، حاول اكتشاف مواطن الإيجابية، فعلماء الفلك يتوقعون لك استقرارًا كبيرًا فى الفترة المقبلة.

على الصعيد الصحى

أنت لست وحدك، لا تشعر بكل هذا الكم من الاكتئاب، حالتك النفسية بحاجة لإعادة هيكلة، حاول الخروج وقضاء بعض الوقت فى شىء تفضل القيام به، لأنك على شفا الوقوع فى عزلة مفاجأة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الحمل انفراجة قريبة من حالة اليأس المحيطة بهم، وتقديرًا واضحًا لمجهودهم المتواصل فى العمل، كما تنتظر حالة استقرار فى حياتك العاطفية بعد الكثير من التخبط.

حظك اليوم برج الجدى الخميس 2017/4/27..

على الصعيد المهنى:

إهمالك لعملك الفترة الماضية سيؤثر على نفسيتك بشكل سلبى عند محاولات العودة لأدائك السابق، ستكتشف أن الكثير قد فاتك، لا تيأس واستخدم قوة الجدى وإصراره فى العودة لأدائك الذهبى فى العمل، وسيأتى بعد الجهد فرجًا.

على الصعيد العاطفى

تمر بفترة من احتياج الآخرين، فحالتك النفسية والصحية ليست جيدة، وهو الوقت المثالى لأبناء برج الجدى للشعور بالضعف والحاجة للاهتمام، احرص على المعاملة الجيدة لشريك حياتك، وتقبل جهده فى إسعادك.

على الصعيد الصحى:

صحتك فى حالة سيئة منذ فترة ليست بالقصيرة، ستمر ببعض الوعكات فى الفترة المقبلة، وعلى الرغم من صعوبتها ستمر سريعًا، حاول الحفاظ على صحتك وتجنب التواجد برفقة من بإمكانهم نقل الأمراض إليك فمناعتك ضعيفة هذه الأيام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى:

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدى المزيد من الاستقرار الفترة المقبلة، خاصة على مستوى العمل، وذلك بعد العودة لبذل الجهد مرة أخرى، ستمر بوعكات صحية فى الفترة المقبلة، وستخرج منها بخير، ومحاولات لإصلاح الحياة العاطفية ستعرض عليك من شريك حياتك، تعامل معه برفق.

حظك اليوم برج الحوت الخميس 2017/4/27..

على الصعيد المهنى

أنت فى حالة تخبط كبيرة فى عملك، نظرًا لانشغالك بقرارات حاسمة تحتاج لاتخاذها فى حياتك الشخصية، حاول التركيز هذه الأيام لأن مستقبلك المهنى فى خطر شديد، اعد ترتيب أوراقك واقض وقت أطول فى عملك.

على الصعيد العاطفى

تحتاج للاستقرار فى حياتك العاطفية، فأنت تمر بقصة رومانسية أو ستمر بها قريبًا، ولكنك دائمًا ما تفضل إطلاق مشاعرك دون التفكير فى المستقبل أو عواقب الأمور، خذ قرار حاسم فى العلاقة الحالية لأنك بحاجة للاستقرار.

على الصعيد الصحى

أنت مهمل تمامًا فى صحتك منذ فترة ليست بالقصيرة، سيؤثر هذا على حياتك بصورة كبيرة الفترة المقبلة، ما تشكو منه من أعراض إرهاق مستمرة يحتاج لاستشارة طبيب فى أقرب فرصة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت:

يتوقع علماء الفلك لمواليد هذا البرج أن تشهد حياتهم العاطفية طفرة فى الفترة المقبلة، واحذر من التقلبات فى عملك فأنت دائمًا فى خطر، لا تترك نفسك للكسل لأنك تحتاج لكل دقيقة فى التركيز الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج العذراء الخميس 2017/4/27..

على الصعيد المهنى

حاول الاهتمام بعملك، ولا تخلط حياتك الشخصية بالعمل، توقف عن التذمر فأنت بحالة جيدة، كل ما تحتاجه هو المزيد من التركيز والشغف لشحن طاقتك الإبداعية.

على الصعيد العاطفى

تمر بفترة من الفتور مع شريك حياتك، يقع عليك جزء من المسئولية رغم مما تقوم به من مغالطة لمشاعرك، يحاول شريك حياتك الاقتراب وإصلاح ما مضى، أعطه فرصة حقيقية، ولا تهرب من مسئولية أخطائك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العذراء حالة من التخبط فى الحياة العاطفية حال استمروا فى عنادهم مع الطرف الآخر، أنت على وشك الحصول على فرصة جديدة فى عملك، فقط حاول التركيز وتوقف عن التذمر.

حظك اليوم برج الدلو الخميس 2017/4/27..

على الصعيد المهنى:

تحتاج أيها الدلو إلى التخلص من المشاعر السلبية لتتمكن من العمل فى هدوء خلال الفترة المقبلة، ولا تميل إلى الانتقام من الأشخاص ممن حولك مهما بلغ تقصيرهم معك أو أخطأوا فى حقك.

على الصعيد العاطفى:

الأمور العاطفية لم تكن على ما يرام خلال الفترة الماضية ولكن الأيام المقبلة ستبشرك بالعديد من الأمور الحسنة فاصبر ولا تتعجل الأمور قبل أوانها.

على الصعيد الصحى:

صحتك جيدة ولكن انتبه لما يحدث حولك حتى لا تقع ضحية للعصبية نتيجة لدفعك لسلك سلوك معين من قبل بعض الأفراد الذين لا يحبونك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:

ستصل لتحقيق هدفك الذى طالما عملت من أجل الوصول إليه لا تتعجل الأحداث فكل شىء له أوان من المقدر أن يحدث به.

حظك اليوم برج العقرب الخميس 2017/4/27..

على الصعيد المهنى:

لا تزال قدرتك على الاستمرار فى التركيز فى مجال عملك مستمرة، ومن الممكن أن تبدأ فى أداء مهام عملك فى المنزل حتى تتمكن من الانتهاء من الحد الأقصى للعمل فى أقل وقت ممكن، وعليك أن تؤجل القيام بالتسوق من الإنترنت.

على الصعيد العاطفى:

اليوم تعيد النظر فى شخص كنت على علاقة به فى الماضى، على الرغم من أن الشخص قد لا يكون ذات فائدة رومانسية لك.

على الصعيد الصحى:

تشعر بأن جلدك جاف وهذا ليس بسبب تغير الطقس فقط، ولكن أيضًا نتيجة لعوامل داخلية فقد تجاهلت فيتامين C، وE فى النظام الغذائى الخاص بك، وعليك شرب كميات كبيرة من الماء والفواكه الطازجة.

توقعات علماء الفلك للفترة المقبلة:

فى الواقع يتركز تفكيرك وكل الاهتمام على حياتك المهنية، وتكرس كل الوقت لذلك لأنك متخوف، وبدلاً من ذلك كنت بحاجة لتمرح قليلاً، ولكن لا تزال قادرًا على تحقيق ما تريد، ومن الأهمية أن تولى الاهتمام لعائلتك.

حظك اليوم برج القوس الخميس 2017/4/27..

على الصعيد المهنى :

أنت فى العمل تميل إلى أن تكون رقم واحد دائمًا ولهذا عليك أن تواصل عملك دون كلل أو ملل، ولكن لا تجعل أصدقاءك يملون من حماسك فمن الممكن أن تعمل بصمت رغم صعوبة ذلك عليك ولكنك قادر على تحقيق العديد من الإنجازات.

على الصعيد العاطفى:

لا تجعل الماضى يعكر صفو حياتك فابدأ من جديد ولا تفكر فى ما مضى وولى، فأنت أحق بالحب والعيش فى حياة هانئة لا داعى للتفكير فى الأمر كثيرًا فكل شىء سيكون على ما يرام.

على الصعيد الصحى:

رغم حبك للربيع إلا أن بداياته تثير حساسية الجيوب الأنفية لديك ولهذا عليك أن تأخذ الاحتياطات اللازمة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:

حياتك ستكون على ما يرام ولكن ضع الماضى وابدأ الحياة، وتأكد أنك ستعيش فى حياة هانئة خلال أيام.

حظك اليوم برج الأسد الخميس 2017/4/27..

على الصعيد المهنى:

اليوم أنت تسير لإعادة اكتشاف الحب والفرح الذى شعرت به فى عملك، بعد أن حرمك الضغط الخارجى فى إتمام فرحتك على مدى الأسابيع القليلة الماضية، ولكن اليوم تتذكر لماذا اخترت هذه المهنة تحديدًا، وهذا يوم عظيم لإدخال التغيير فى الموقف فى مكان عملك.

على الصعيد العاطفى:

عصفور باليد خير من 10 على الشجرة، هكذا يبدو حالك حيث تفتن بشخص جديد يدخل حياتك ويبدو أنه أفضل من الشركاء الحاليين، وهذا مجرد وهم فمن لديك هم الأفضل وعليك أن ترعاهم.

على الصعيد الصحى:

من الممكن أن تعلق الأنشطة الخاصة بك حتى تتخلص من حالة القلق، وعليك التوجه لإجراء فحص كامل لدى أخصائى فالأدوية ليست فعالة، ولكن التأمل واليوجا تخفف عنك كثيرًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:

إنه يوم عظيم بالنسبة لك، ويقدم البعض يد العون لك للخروج من الوضع الحالى الذى وصلت إليه، والذى وصلت إليه بسبب شخص آخر، والآن يجب الاحتفال بالنصر الذى لم يسبق له مثيل.

حظك اليوم برج الثور الخميس 2017/4/27..

على الصعيد المهني:

قبل أن تقبل أى تحدٍ جديد فى الأيام المقبلة تأكد من أن الفوز به سيضيف إليك ولن يضر بمسيرتك المهنية ولا تكن متسرعًا فى تحركاتك بل اكسبها وكأنك تلعب الشطرنج.

على الصعيد العاطفي:

مشاعرك نحو الشريك فياضة وعميقة ولكنه بحاجة مستمرة إلى تأكيد منك على أن مشاعرك على حالها ولم تتغير واترك له فرصة لأن يعبر لك عن مخاوفه وما يقلقه واليوم مناسب جدًا التحدث بهذا الانفتاح مع شريك حياتك.

على الصعيد الصحي:

احرص على أن تحصل على ما يكفى من النوم كى لا تعانى الكثير من المشاكل مع الاجهاد العقلى والبدنى وكن حذرًا فى اختياراتك للطعام فبعض الاكلات تؤثر على جودة نومك.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

حركة. الكواكب هذه الأيام تجعلك مندفعًا ميالاً للمغامرة وربما التهور وتتخلى عن حذرك الفطرى فى خوض المغامرات المحسوبة فحاول أن تكون أكثر حكمة خلال الأيام المقبلة

حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 2017/4/27..

على الصعيد المهني:

تحتاج لشحذ كل مهاراتك فى التفاوض اليوم والقدرة على إقناع الآخرين بوجهة نظرك لأن اليوم يشكل مرحلة فارقة فى حياتك المهنية وإن نجحت فى الدفاع عن وجهة نظرك ستنجح فى قفز مراحل كبيرة من العمل.

على الصعيد العاطفي:

من المهم أن تكون أكثر مرونة فى التعامل مع أخطاء شريكك خاصة اليوم فهو ينتظر منك التفهم والاحتواء واستيعاب تردده ومخاوفه مثلما يقدم لك اليوم العلاقة بينكما ستكون على المحك وطريقة تعاملك معه هى ما ستحسمها.

على الصعيد الصحي:

انتبه لما تأكله لأنم اليوم أكثر عرضة للإصابة ببعض المشاكل فى الجهاز الهضمى ولن يحل مشاكلك كالعادة العلاجات البديلة المنزلية وربما تحتاج لاستشارة طبيب.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

الأيام المقبلة تحمل لك صراعات حسمها سيحسم الكثير من التفاصيل فى حياتك الشخصية والمهنية فكن على وعى بذلك وتصرف بذكاء ولا تتسرع فى اتخاذ القرارات كى تتخلص من الاتهام بالتردد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟