اعلان
اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الجمعة 2017/4/28.. في الحب والعمل والصحة

كتب : أهل مصر

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

القوس اليوم الجمعة 2017/4/28..

على الصعيد المهنى:

لا تتخلى عن طموحك فى افتتاح عملك خاص بك يجمعك بصديق عمرك الذى تسعى لتحقيق نجاح معه على الصعيدين المهنى والاجتماعى.

على الصعيد العاطفى:

قد يكون اليوم نقطة تحول فى مسار حياتك العاطفية، بعد اتخاذك مجموعة من القرارات بشأن علاقتك بشريك حياتك وشكل علاقتك به.

على الصعيد الصحى:

تحدى المرض لا يعنى عدم التزامك بتعليمات الطبيب، ومن الأفضل أن تركز إرادتك فى تحفيزك النفسى وليس فى مناهضة العلاج الصحيح.

توقعات علماء الفلك:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يعيش يبتعد عن الأصدقاء المقربين منه على غير عادته لتركيزه فى مجموعة من المشروعات الاستثمارية وربما تكون الفترة القادمة مناسبة لسداد ديونه.

العقرب اليوم الجمعة 2017/4/28..

على الصعيد المهنى:

لن تنجح مساعيك اليوم فى المضاربة فى البورصة، فاليوم غير مناسب للدخول فى رهانات أو الاعتماد على الحظ فى تحقيق أرباح مادية.

على الصعيد العاطفى:

تركيزك فى التفاصيل يضعك فى مواقف محرجة بسبب عدم توقع ردود أفعال الآخرين، وقد تكون الفرصة غير مناسبة للتعبير عن مشاعرك إلى أحد الأشخاص الذى جذبك إليه من الوهلة الأولى.

على الصعيد الصحى:

الابتعاد عن التدخين من شأنه مساعدتك على التخلص من مشاكل الرئة، ولن تستطيع أن تفعل لك إلا بإرادة قوية تساعدك فى التغلب على هذه المشكلة.

توقعات علماء الفلك:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يتلقى عدد من الصدمات من أصدقائه بسبب دخوله فى كثير من الشئون التى لا تعنيه وربما يفضل مولود العقرب الابتعاد عنهم كنوع من رد الاعتبار.

الجوزاء اليوم الجمعة 2017/4/28..

على الصعيد المهنى:

تشبثك بالرأى لن يفيدك فى حل نزاعاتك مع رؤسائك وحاول أن تتحلى بالهدوء حتى تحصل على حقوقك فى الترقية دون التورط فى مشاكل جديدة.

على الصعيد العاطفى:

قدرتك على احتواء الحبيب تزيد من قوة علاقتكما، لكن غيرتك الزائدة هى السبب فى المشاكل الرئيسية بينكما وعليك أن تكون معتدل فى مشاعرك.

على الصعيد الصحى:

أنت بحاجة إلى عدم الإفراط فى تناول المشروبات التى تحتوى على نسبة عالية من الكافيين حتى تتخلص من مشاكلك المتجددة مع الأرق، وعليك تناول كوب من الحليب الدافئ قبل النوم.

توقعات علماء الفلك:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يستغل علاقته بعدد من الأصدقاء المقربين فى العمل لتحقيق أرباح مادية وطرق ملتوية قد تكون سببًا فى مشاكل قادمة، وربما يصل الأمر إلى اقتلاعه من العمل.

الأسد اليوم الجمعة 2017/4/28..

على الصعيد المهنى:

استغل تقربك من زملائك واقترح عدد من الأفكار التى تساعد على تحسين سير العمل بعد فترة الركود التى أثرت على الأرباح المادية.

على الصعيد العاطفى:

تخليك عن قدر من مبادئك سيعود عليك بالنفع لاحقًا، خاصة أن هناك بعض الأمور التى تحل بالعقل وليس بالأسلوب الانفعالى الذى يسيطر عليك فى معظم الأحيان.

على الصعيد الصحى:

التزامك بنظام غذائى صحى وممارسة الرياضة بانتظام يساعدك على الاحتفاظ بلياقتك البدنية والتخلص من الوزن الزائد بسهولة دون الحاجة إلى نظام شاق.

توقعات علماء الفلك:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يعود إلى ممارسة عاداته القديمة، وقد يقم بزيارة عدد من الأماكن التى تحكم ذكريات كثيرة تعيده إلى علاقاته العاطفية القديمة.

الميزان اليوم الجمعة 2017/4/28..

على الصعيد المهنى

أدائك العملى يتحسن خلال الفترة المقبلة، الأهم أن تستغل مهاراتك وموهبتك فى تحسين أدائك وتنفيذ المهام المطلوبة حتى تنال ثقة مديرك بالعمل.

على الصعيد العاطفى

تقبل اعتذار شريك حياتك عند الخطأ ولا تبالغ فى رد فعلك حتى لا تخسره، فالاعتذار دليل على حبه لك وحرصه على بقاء العلاقة.

على الصعيد الصحى

جسدك يحتاج الى النوم الكافى لساعات طويلة، خاصة بعد المجهود الشاق الذى بذلته خلال الفترة الماضية، حاول التخلص من عادة السهر واحرص على النوم مبكراً.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

مشكلات كثيرة تتعرض لها علاقتك بأحد أصدقائك القدامى، قد تؤدى إلى قطع علاقتكما ببعض، فإذا كنت حريصًا على صداقتكما حاول احتواء الأمور وحل المشكلة بهدوء.

السرطان اليوم الجمعة 2017/4/28..

على الصعيد العاطفى

شريك حياتك يسعى لإرضائك بأى طريقة، فلا تزايد فى عنادك وحاول احتواء الموقف والسيطرة عليه حتى لا تخسر حبيبك بطريقة تعاملك.

على الصعيد المهنى

تتخذ خطوات متميزة فى عملك تزيد من ثقة مديرك بك، كذلك تحسن علاقاتك مع زملائك بالعمل نتيجة تعاملك المثالى معهم ومساعدتهم فى بعض المهام المطلوبة.

على الصعيد الصحى

حان الوقت للالتزام بنظام غذائى صحى جيد، فقد أهملت صحتك كثيراً خلال الفترة الماضية، كذلك عليك التقليل من تناول الكافيين وخاصة القهوة.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

ستتعرض لمواقف فى الفترة المقبلة تجعلك تكتشف المزيد من المهارات والمواهب فى شخصيتك، الأهم أن تستغلها بشكل صحيح.

الحوت اليوم الجمعة 2017/4/28..

على الصعيد العاطفى:

تتعرف على أشخاص جدد اليوم، لا تثق بهم بسرعة واترك مساحة فى التعامل بينك وبينهم حتى تتأكد من حسن نواياهم.

على الصعيد المهنى:

قد تضطر إلى السفر للخارج لإتمام بعض المهام فى عملك، هى فرصة جيداً أيضاً لتغيير الاجواء وتعلم شىء جديد، حاول الاستعداد جيداً لتلك الرحلة.

على الصعيد الصحى:

تحتاج إلى تدليل ذاتك كالذهاب الى صالة الألعاب الرياضية، كذلك الذهاب لعمل مساج والعناية بجسدك وبشرتك، فيمكنك اعتماد مظهر جديد فى ملابسك وتسريحة شعرك.

توقعات علماء الفلك للحوت فى المرحلة المقبلة:

تتعرض لموقف يحتاج منك طلب المساعدة من الآخرين، فلا تتردد فى ذلك فلا مانع من استشارتهم وطلب يد العون فى الأمور التى تحتاج ذلك.

الدلو اليوم الجمعة 2017/4/28..

على الصعيد العاطفى:

بعض المشكلات بينك وبين شريك حياتك تحتاج الى مزيد من التنازلات إذا كنت جاداً فى علاقتك به وترغب فى الحفاظ عليه، فالعند لن يحل الأمور بل سيؤدى لفشل العلاقة.

على الصعيد المهنى:

تعرض عليك فرصة عمل جديدة لكنها تحتاج الكثير من وقتك، مما يعود بالسلب على حياتك وعلى أفراد أسرتك، فإذا كنت مستعداً لذلك فيمكنك خوض التجربة.

على الصعيد الصحى:

ألام الظهر والرقبة تلازمك بسبب جلوسك المستمر على جهاز الكمبيوتر نظراً لطبيعة عملك، عليك التحرك قليلاً وعدم الجلوس لمدة طويلة بل على الأقل المشى حول المكتب.

توقعات علماء الفلك للدلو فى المرحلة المقبلة:

أمور كثيرة تشغل بالك هذه الفترة وتحتاج منك الى قرارات حاسمة، عليك التفكير بهدوء وعدم التسرع فى اتخاذ القرار، ولا بأس من استشارة أصدقائك المقربون.

العذراء اليوم الجمعة 2017/4/28..

على الصعيد المهنى:

كنت تحصل على رسائل ربانية عن طريق أحد المقربين منك، فكن متقبلاً لها واسترشد بها فيجب تغيير خطة العمل الخاصة بك قبل ارتكاب الخطأ الذى لا يمكن التراجع عنه، ومع ذلك الوضع المالى والنفقات تكون متوازنة، كما أن تدفق مفاجئ للدخل من مصادر غير متوقعة.

على الصعيد العاطفى:

ستدرك اليوم أن العلاقات العاطفية أخطر مما تتخيل، ولا يجب أن تتعامل معها بالرعونة التى اعتدت عليها فى الماضى، ولديك فرصة حقيقية للحفاظ على علاقتك بالحبيب فلا تتركها.

على الصعيد الصحى:

الحوادث البسيطة هى احتمال قوى، وخصوصاً على الطريق لذا كن حذرا أثناء القيادة أو عبور الشارع لتتجنب وقوع حوادث فقليل من الاهتمام يجنبك متاعب كبرى.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برد الثور أن يدخل فى كثير من الصفقات ويحقق أرباحاً كبيرة فيها، وعلى الصعيد العاطفى تنشأ مشاكل كبيرة بينك وبين شريك حياتك بسبب أخطائك المتكررة التى لا تعترف بها.

الحمل اليوم الجمعة 2017/4/28..

على الصعيد المهنى:

من الضرورى توخى الحذر فى مكان عملك اليوم، وإن لم تكن حذرا بحياتك المهنية ستدفع الثمن فى القريب العاجل.

على الصعيد العاطفى:

من المحتمل أن تلتقى اليوم بشخص مثالى بالنسبة لك، فثق بحظك فمن المتوقع أن تقابل توأم روحك فاستمع إلى قلبك اليوم حتى لو عقلك حذرك من هذا الشخص، فكل شىء يسير فى الطريق الصحيح لمرة واحدة، فالأحداث رومانسية فى طريقها إليك فلا تفوت فرصة إقامة علاقة ذات معنى فى حياتك.

على الصعيد الصحى:

من المتوقع أن تصاب بالاجتهاد العقلى وينتابك شعور بالخمول والركود لذا تجنب الأنشطة المجهدة، فمجرد الجلوس فى الهواء الطلق والتمتع بالشمس على بشرتك سوف يحسن من صحتك، فاحرص على شرب الكثير من الماء وخذ قسط كاف من النوم.

توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة:

تجنب التأخير فى أداء مهامك، كما أن الوقت هو الأفضل للوفاء بجميع الالتزامات الخاصة بك، فسوف تحتاج إلى الانضباط والتركيز على انجاز المهام الخاصة بك، وكذلك جرعة صحية من قوة الإرادة، فكنت بحاجة لتوجيه الطاقة الخاصة بك لهذا المنصب حيث التخطيط كثيراً وقد حدث.

الجدي اليوم الجمعة 2017/4/28..

على الصعيد المهنى..

تنتهى من عدد من المشروعات المعلقة التى لم تستطع إنجازها فى الفترة الماضية، وفرص جديدة تتفتح أمامك وتحسن ملحوظ فى أحوالك المالية.

على الصعيد العاطفى:

تشهد اليوم تدخلات من الغرباء فى شئونك ورغم ذلك تكون قادراً على إقناعهم بسهولة، وعليك أن تتأكد أنك بحاجة للنزهة فى الهواء الطلق.

على الصعيد الصحى:

تعلم من تجارب الآخرين، ولا تكرر نفس الأخطاء التى وقع فيها أصدقائك، الإقلاع عن التدخين والعودة إلى الرياضة يساعداك كثيراً على تخطى الأزمة الحالية.

توقعات علماء الفلك:

كن مهذب ومحترم تجاه معتقدات الآخرين، كما أنك فى طريق النجاح، كما أن لديك تسير بكل حماس ونشاط ولكن لا يمكن التنبؤ بالعقبات التى قد تواجهك.

الثور اليوم الجمعة 2017/4/28..

على الصعيد المهنى:

الأمر يتطلب منك التركيز فيما يتعلق بالاستثمارات والأمور المالية كما عليك أن تسيطر على نفسك، ولكن لا تذهب لأى مشروع تجارة رابحة اليوم، لا تنتقل من مجال عملك فعليك اكتساب المزيد من المعرفة فى المؤسسة الحالية.

على الصعيد العاطفى:

اليوم مناسب من الناحية العاطفية وحاول الاقتراب من علاقة غرامية مع درجة من الاعتدال، واترك العنان لطبيعة حبك وهذا يصيب شريك حياتك بالدهشة.

على الصعيد الصحى:

اليوم صحتك فى حالة جيدة ويرجع ذلك أساساً لشعورك بأنك جيد من الناحية العاطفية، فتتمتع بالثقة بالنفس والاستقرار العاطفى والسعادة والقوى العلاجية التى تشفى الداخل والخارج، وبشكل عام إنه يوم عظيم لإنجاز شىء مهم على الأرجح لتحقيق النجاح والتقدير.

توقعات علماء الفلك:

آفاق جديدة تنفتح أمامك اليوم، فالموهبة التى كنت تتعامل معها على أنها هواية فقط سوف تجلب لك الأرباح وتصبح مصدر لكسب العيش، ومن المتوقع أن توسع أفكارك وتشهد لحظة نادرة من الرضا عن حياتك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً