اعلان

في ذكرى ميلاده.. نور الشريف الغائب الحاضر في قلوب الفنانين

كتب :

حرص بعض من الفنانين على إحياء ذكرى الراحل الفنان الكبير نور الشريف، وذلك في يوم عيد ميلاده والذي يوافق اليوم الجمعة 28 أبريل الجاري.

قامت الفنانة الشابة أيتن عامر بنشر صورة تجمعها مع الفنان الراحل، وذلك عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد الأستاذ يلا نديله هديته ادعوله معايا اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عن سيئاته، وأنر قبره وآنس وحشته وآمن روعته الفاتحة".

كما نشرت الفنانة لقاء سويدان صورة للفنان الراحل نور الشريف، قائلة: "اللهمّ إنّه في ذمّتك وحبل جوارك، فقِهِ فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر له وارحمه، إنّك أنت الغفور الرّحيم، اللهمّ إنّه عبدك وابن عبدك، خرج من الدّنيا، وسعتها، ومحبوبها، وأحبّائه فيها، إلى ظلمة القبر، وما هو لاقيه. اللهمّ إنّه كان يشهد أنّك لا إله إلّا أنت، وأنّ محمّدًا عبدك ورسولك، وأنت أعلم به. اللهمّ إنّا نتوسّل بك إليك، ونقسم بك عليك أن ترحمه ولا تعذّبه، وأن تثبّته عند السّؤال. اللهمّ إنّه نَزَل بك وأنت خير منزولٍ به، وأصبح فقيرًا إلى رحمتك، وأنت غنيٌّ عن عذابه، اللهمّ آته برحمتك ورضاك، وقهِ فتنة القبر وعذابه، وآته برحمتك الأمن من عذابك حتّى تبعثه".واختتمت سويدان قائلة: " أسألكم الدعاء لمن اسعدنا بفنه أستاذي نور الشريف ذكرى عيد ميلاده. وعلى جانب آخر حرصت أيضا الإعلامية والفنانة بوسي شلبي على إحياء ذكرى ميلاد الفنان الكبير الراحل نور الشريف وذلك عن طريق نشر صورة لآخر حفلات عيد ميلاد الراحل قبل وفاته والتي ظهر فيها بملامح المرض وعلقت شلبي قائلة: "28 أبريل من كل عام كنت حريصة احتفل معاه بعيد ميلاده ودي صور آخر عيد ميلاد له واليوم أتذكره وأدعو له بالرحمة" مختتمة بهاشتاج نور الشريف

والجدير بالذكر أن أول من قامت بإحياء ذكرى ميلاد الفنان الراحل كانت نجلته الفنانة مي نور الشريف والتي نشرت مجموعة من الصور تجمعها ووالدها وذلك عبر صفحتها على انستجرام معلقة عليها: "28 أبريل عيد ميلاد حبيبي أنا كل سنة وأنت في الجنة ونعيمها". 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً