اعلان

الخلافات الأسرية دفعتني للانتحار !

نشبت الخلافات داخل منزله بين زوجته ووالدته، وتحول منزله لكتله من المشاحنات والمشاجرات الدائمة، بعدما دخل الشيطان بينهما، 

 ذهب علاء إلى عمله، ودع زوجته ووالدته بقبلات حارة، وطلب منهم التصالح وعدم المشاجرة مرة أخرى، ولم يكن يعلم أنه يراهم للمرة الأخيرة في حياته، اليوم كان غريبًا من بدايته بدأ بمشاجرة بينه وبين صاحب العمل وانتهى بكارثة كما سنوضح لاحقًا.

اتصال هاتفي وصل للزوج من زوجته ملئت الدنيا صراخًا وعويلا في الهاتف بسبب مشادة كلامية عنيفة بينها وبين والدته التي تعيش معها بنفس المنزل، حاول الزوج تهدئتها دون جدوى،  وأمام صراخ زوجته واحساساة بأن الأمر جلل قرر مغادرة عمله، والعودة للمنزل لانقاذ ما يمكن ا إلا أن الخلاف الكبير بين والدته وزوجته منعه من الراحة، الموقف كان صعبًا فلا هو قادر على الدفاع عن زوجته، ولا يستطيع إغضاب والدته المسنة.

بدأ ينظر للسماء بعينين يملؤهما الحزن والضيق، وفي لحظات قرر أن يتخلص من حياته، ظنًا منه أنه بهذه الطريقة سيتخلص من كل مشاكله، لم يتمالك نفسه انتابته حالة هستيرية، وأحضر فرد خرطوش وقام بإطلاق النار على نفسه.

 فوجئ الأهالي بسماع صوت إطلاق هرولوا على الفور لبيان مصدر الصوت، وكانت المفاجأة، جارهم علاء غارقًا في دمائة، وملقى على الأرض لا يقوى على الحركة وسط صراخ زوجته ووالدته، وكأنه يريد أن يقول للدنيا كلها انتحرت بعدما عجزت عن حل مشاكلي. 

انتقلت قوات الأمن تحت إشراف اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى مكان الواقعة بمدينة 6 أكتوبر لمعاينة الجثة، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة التي حفظت القضية بعدما أثبتت كافة التحريات أن المجني عليه انتحر ليتخلص من الخلافات بين زوجته ووالدته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح