اعلان

انتهاء أعمال لجنة التقييم بمسابقة "الأقلام الواعدة" لوزارة الثقافة الفلسطينية

أعلنت وزارة الثقافة الفلسطينية بمدينة غزة عن أنتهاء اعمال لجنة التقييم الخاصة بمسابقة الأقلام الواعدة التي تنظمها الوزارة ضمن أنشطتها الثقافية المختلفة وذلك من خلال بيان لها أصدرته في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وجاء في البيان أنه جاري العمل على الإعدادات الخاصة بحفل التكريم والإعلان عن العشر الأوائل الفائزين في المسابقة علما بأنه سيتم تقديم جوائز ترضية لعدد كبير من المشاركات.

وتابعت الوزارة في بيانها أنها لن تعلن عن أسماء الفائزين في المسابقة إلا فى نهاية الحفل الذي ستعلن عن موعده خلال الأسبوع المقبل، مؤكدة انها ستتواصل مع المشاركين في المسابقة لإخطارهم بموعد حفل التكريم وتسليم الجوائز.

ونوهت الوزارة في ختام بيانها أنه تم إلغاء بسبب ضيق الوقت وحلول وقت الإمتحانات وانه تم إعتماد درجة التقييم من مائة معلنة انها لاستقوم بنشر أفضل المقالات الفائزة في المسابقة بالصحف المحلية.

الجدير بالذكر ان هذه المسابقة تأتي في إطار تعزيز وزارة الثقافة الفلسطينية لدور الشباب الفلسطيني المبدع في مقاومة الإحتلال من خلال الفن والثقافة حيث تقام هذه المسابقة لإختيار أفضل المقالات التي تتناول بشكل جيد محاور القضية الفلسطينية وقضايا القدس وطرق مقاطعة ومقاومة الإحتلال الصهيوني الغاصب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون