اعلان

تشييع جنازة شهيد الشرطة بالعريش في بني سويف (صور)

شيع منذ قليل الآلاف من أهالي بني سويف جنازة شهيد الشرطة ملازم أول أحمد سيد أحمد سعد، ابن قرية الشناوية بمركز ناصر والذي استشهد مساء أمس، في في حادث إرهابي في العريش بشمال سيناء، وتقدم المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف واللواء عادل تونسي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف والعقيد محمود بشير المستشار العسكري للمحافظة جموع مشيعي الجنازة العسكرية للشهيد.

وشارك المحافظ في صلاة الجنازة على جثمان الشهيد عقب صلاة الجمعة اليوم، بمسجد عمربن عبدالعزيز بمدينة بني سويف بحضور النائب هشام مجدي واللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام الساعد واللواء خلف حسين مدير البحث الجنائي والعديد من قيادات المحافظة العسكرية والأمنية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وسط تنديد واسع من الأهالى والمشيعين بالإرهاب وهتافات "لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله".

وأعرب المحافظ عن تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يمنح أهله وذويه نعمة الصبر والسلوان، مؤكدا على أن مثل هذه لأعمال الإرهابية الآثمة لن تنال من عزيمة الشعب المصرى فى مواجهة الإرهاب وكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً