اعلان

لويس إنريكي:تحكم لاعبي برشلونة في انفعالاتهم في الديربي أمام إسبانيول يعد أمرا ضروريا

المدير الفني لفريق برشلونة، لويس إنريكي
كتب : وكالات

اعتبر المدير الفني لفريق برشلونة، لويس إنريكي، معركة ديربي كتالونيا أمام إسبانيول غدا السبت، على ملعب كورنيلا البرات في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بأنها مواجهة ذات "صعوبة قصوى وقوية للغاية"، مشيرا إلى "ضرورة" تحكم لاعبيه في انفعالاتهم.

وفي مؤتمر صحفي قبل مواجهة إسبانيول غدا، قال إنريكي "حقيقة إنه ديربي يجعله لقاء خاص. ستكون مباراة ذات صعوبة قصوى وقوية للغاية ولكنها قد لا تغير كثيرا في وضعنا بالجدول".

وستشهد مباراة الغد عودة البرازيلي نيمار بعد أن غاب عن مباريات فريقه الثلاثة الأخيرة بالليجا بسبب الإيقاف.

وردا على سؤال إنريكي ما إذا كان نيمار قد تعلم الدرس بعدما حدث في مباراة مالاجا التي تعرض بعدها للإيقاف لثلاث مباريات بسبب تصفيقه للحكم الرابع بسخرية "إذا كان هناك لاعبا ترتكب بحقه أكبر كم من الأخطاء، فهو نيمار. إنه لاعب يتحكم في هذا النوع من الأمور، وغدا سنخوض مباراة سيكون من الضروري التحكم خلالها في كافة الانفعالات".

وعن لاعب وسط البرسا، أندريس إنييستا الذي لم يشارك في مران فريقه اليوم لشعوره بآلام في العضلة الضامة، أوضح مدرب برشلونة "غدا سنرى، إنه يعاني من آلام. سوف نرى ما إذا كان هناك إمكانية لاستدعائه للعب".

ويتصدر برشلونة الليجا برصيد 78 نقطة على حساب ريال مدريد الذي يتقاسم معه الرصيد ولكنه يتأخر بفارق المواجهات المباشرة ولديه ايضا مباراة مؤجلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن تخطط لتسليم إسرائيل أسلحة جديدة بمليار دولار رغم التحركات في رفح