اعلان

محافظ البحر الأحمر يشهد احتفالية يوم اليتيم العربي بالغردقة (صور)

شهد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اليوم الجمعة، بالنادي الاجتماعي بمدينة الغردقة احتفالية يوم اليتيم العربي الرابع عشر والتي تنظمها جمعية الأورمان بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

كما رافق المحافظ خلال تلك الاحتفالية اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام، والعميد راتب عبد الجواد مدير فرع جمعية الأورمان للمحافظات الحدودية، ورضا متولي مدير التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وحضور كبير أبناء المحافظة الساحلية.

وخلال كلمته وجه المحافظ التهنئة لجميع الحضور بحلول شهر شعبان وقرب حلول شهر رمضان الكريم، وكذلك احتفالات ذكري تحرير أرض سيناء، كما أبدي المحافظ سعادته بالتواجد وسط أبناء محافظة البحر الأحمر موجهًا الشكر والتقدير لجمعية الأورمان على دورهم البارز في تقديم يد العون والمساعدة لجميع المحتاجين من أبناء الشعب المصري.

وفي ذات السياق وجه المحافظ الشكر أيضًا لكافة الجمعيات الأهلية بالمحافظة، مشيدًا بدورهم في تقديم المعاونة والرعاية لأهالينا في نطاق محافظة البحر الأحمر.

ومن ناحية أخري أكد عبد الله ان تكاتفنا سويا سيجعلنا نؤدي الخدمة على أكمل وجه بحيث نشمل كل فرد من أهالينا يحتاج إلى المساعدة ونقدمها له وهو في عزة وكرامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً