اعلان

بايرن ميونخ يدعم أنشيلوتى رغم الخروج من دوري أبطال أوروبا

كتب : اهل مصر

أكد الرئيس التنفيذى لبايرن ميونيخ الألمانى كارل هاينتس رومينيجيه مساندته للمدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى، رغم انحسار طموح النادى البافارى بلقب الدورى المحلى بعد خروجه المخيب من دورى أبطال أوروبا والكأس الألمانية.

وكان شهر أبريل كارثيا إلى حد ما بالنسبة لبايرن وأنشيلوتى الذى خلف هذا الموسم الإسبانى جوسيب جوارديولا على أمل قيادة النادى البافارى إلى لقب دورى أبطال أوروبا، بعد أن انتهى مشواره عند نصف النهائى فى المواسم الثلاثة السابقة.

لكن أنشيلوتى فشل فى قيادة الفريق لأبعد من الدور ربع النهائى بعد الخسارة ذهابا وإيابا أمام فريقه السابق ريال مدريد الإسبانى حامل اللقب، ثم اكتملت الخيبة فى منتصف الأسبوع الحالى عندما تنازل بايرن عن لقب الكأس المحلية بخروجه من دور الأربعة على يد غريمه بوروسيا دورتموند.

وكانت الخسارة أمام دورتموند 2-3 المباراة الخامسة على التوالى لبايرن دون فوز، وهذه أسوأ سلسلة للنادى البافارى منذ 17 عاما.

ورغم هذه النتائج المخيبة، أكد رومينيجيه ورئيس النادى أولى هونيس مساندتهما للمدرب الإيطالى، وقال الأول لصحيفة "بيلد" فى عدد الجمعة: "كارلو مدرب جيد وخبير.. عقده (حتى 2019) واضح ولن نناقشه".

وكان أنشيلوتى متفهما لأى انتقادات، معتبرا بأن "هذا الأمر طبيعى بالتأكيد، يجب أن نتعايش مع الانتقادات ويجب أن أحافظ على هدوئى.. هم يثقون بى وأنا أثق بالنادى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً