فيديو .. ملخص لمسات "رمضان صبحي" مع ستوك سيتي في شهر إبريل

ads

محمد شحاتة

02:43 م

السبت 29/أبريل/2017

حجم الخط A- A+

شارك الدولي المصري رمضان صبحي مع فريقه الإنجليزي ستوك سيتي في شهر إبريل أربع مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة الإنجليزية ، ويستعرض موقع أهل مصر ملخس مشاركة رمضان صبحي في المباريات .

1- ملخص لمسات رمضان صبحي امام ليستر سيتي

خسر نادي ستوك سيتي المباراة التي جمعته مع ليستر سيتي بهدفين نظيفين في إطار مباريات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتواجد المصري رمضان صبحي في التشكيل الأساسي لستوك سيتي خلال المباراة، حيث شارك في اللقاء كاملاً بعد إجراء مارك هيوز المدير الفني للفريق للتغييرات الثلاثة دون المساس برمضان


2- لمسات رمضان صبحى امام ليفربول

شارك رمضان صبحى فى خسارة ستوك سيتى أمام ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التى جمعتهما بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وبدأ رمضان صبحي المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يقرر مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتي الدفع بـ"الفرعون المصرى" فى الدقيقة 81 من عمر المباراة.


3- ملخص لمسات رمضان صبحي امام ضد هال سيتي

انتزع هال سيتي الذي يلعب لصفوفه أحمد المحمدي بطاقة التأهل للدور الرابع ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، من ستوك سيتي، الذي يلعب له رمضان صبحي، لاعب المنتخب الوطني، عقب فوزه على رفاق رمضان بهدفين لهدف، في المباراة التى جمعتهما بالدور الثالث من البطولة.

شارك رمضان صبحي في المباراة كاملة بينما لعب المحمدي بديلًا بعد الدقيقة 27 على حساب ريان ماسون.


4- ملخص لمسات رمضان صبحي امام سوانزي سيتي 

خسر فريق ستوك سيتي أمام مضيفه سوانزي سيتي بهدفين دون مقابل ضمن مباريات الجولة الـ34 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ المصري الشاب رمضان صبحي اللقاء على مقاعد بدلاء فريقه ستوك سيتي، وشارك بديلا في الدقيقة 77 ، وقدم أداء جيدا ، وصنع فرصة رائعة.

موضوعات متعلقة