اعلان

جامعة حلوان تُعلن استعدادها للامتحانات.. ونجم يكشف موقف طلبة كلية التجارة

جامعة حلوان

أكد الدكتور ماجد نجم، القائم بعمل رئاسة جامعة حلوان، أن الجامعة، بدأت الأسبوع الماضي موسم امتحانات التيرم الثاني للعام الجامعي 2016-2017 بمواد التخلفات بكليات الحقوق والتجارة، لافتا إلى أن الجامعة ستبدأ امتحاناتها للكليات مع بداية الأيام الأولى لشهر مايو المقبل.

وأضاف نجم، أن الجامعة مستعدة تماما لخوض الامتحانات بكافة التجهيزات من خلال قاعات الامتحانات وسبل الراحة للطلاب وكذلك تأمينها لضمان أداء الطلاب للامتحانات فى جو ملائم من خلال التنسيق الكامل بين الجامعة والكليات.

وأشار نجم، إلى أن هناك تنسيقا كاملا بين عمداء الكليات وإدارة الجامعة لتوفير جميع الامكانيات المادية والبشرية لضمان سير عملية الامتحانات بنجاح، مع توفير عدد من الملاحظين والمراقبين، بالإضافة إلى الإشراف الطبى للحالات العادية والحرجة وكذلك توفير الأمن الإدارى اللازم لتأمين قاعات الامتحانات من الخارج وتكليف مسئولين من أعضاء هيئة التدريس والعاملين عن الفرق الدراسية المختلفة للإجابة على كل تساؤلات واستفسارات الطلاب لضمان توفير أقصى وسائل المساعدة لاتمام أعمال الامتحانات فى جو هادئ يساعد الطلبة على أداء امتحاناتهم.

وأوضح القائم بعمل رئاسة جامعة حلوان، أن سيقوم صباح غد الأحد بجولة تفقدية على الامتحانات لمتابعة سير العملية الامتحانية داخل الكليات، مؤكدا أن الجامعة تسعى دائما لمصلحة الطلاب وهو ما ظهر جليا الأسبوع بتأجيل الامتحانات لمدة ساعة في أحد الأيام بعد تعطل قطار المترو وتأخر بعض الطلاب وعلى الفور تم تأجيل الامتحان حرصا على مصلحة الطلاب.

وعن أزمة كلية التجارة، وإحالة أكثر من 30 طالبا لمجالس التأديب، أكد نجم أن الأسباب ما بين أعمال شغب وتهكم وإساءة لأعضاء هيئة التدريس وما تم جاء وفقا لقانون تنظيم الجامعات، مشيرا إلى أن هؤلاء الطلبة أقلية من بين 40 ألف طالب بكلية التجارة بالجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة