اعلان

رئيس اتحاد العمال: نحي دور الأزهر والكنيسة على ترابطهما في مواجهة قوى الشر

كتب : أهل مصر

وجه رئيس اتحاد عمال مصر، جبالي المراغي، تحية لدور الأزهر والكنيسة على ترابطهما وتلاحمهما في مواجهة قوى الشر والأفكار المغلوطة، مؤكدًا أن الإرهاب لن ينال من وحدة المصريين وإصرارهم على تخطي المحن.

وقال المراغي - في احتفالية الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمناسبة عيد العمال بفندق الماسة اليوم الأحد بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى - "أتقدم إليك يا سيادة الرئيس بوافر الشكر والعرفان باسم عمال مصر لرعايتك الكريمة لعيد العمال".

وأضاف أن المصريين بكافة طوائفهم يدروكون حجم التحديات الاقتصادية التي تواجه بلادنا ورغم ذلك فإن مسيرة المشروعات القومية العملاقة تسير وفق برنامج زمني محدد في جميع محافظات الجمهورية.

وأكد أن عمال مصر قادرون على بناء بلدهم بسواعدهم الفتية وعقولهم المستنيرة ويؤمنون بتوفيق الله لهم، مشيرا إلى أن التاريخ القديم والحديث يشهد على تكاتف المصريين في مواجهة الأزمات والتحديات وإننا على ثقة بأن عمال مصر قادرون على وضع مصر على الطريق الصحيح وجعلها في مصاف الدول المتقدمة من خلال العمل الجاد والجهد الدوؤب المخلص.

وعقب انتهاء رئيس اتحاد عمال مصر من كلمته، قدم للرئيس السيسي درع اتحاد نقابات العمال هدية من عمال مصر لسيادته تقديرا للجهود التى يقوم بها من أجل العمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي