اعلان

شيخ الأزهر يخطف الأضواء بمؤتمر عيد العمال

شيخ الأزهر

قدم الحاضرين بمؤتمر العمال صباح اليوم الأحد، تصفيقًا حارًا لشيخ الأزهر الشريف، أثناء دخوله إلى قاعة الماسة بمدينة نصر، التي يقيم بها المؤتمر بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وكان رده على هذا الترحيب الشديد هو الأبتسامة والتلويح باليد للحاضرين.

وقام الحضور بالهتاف باسم "الطيب"، كثيرًا، فور دخوله القاعة، في مشهد خاطف للنظر، ومختلف عن التحية التي وجهت للشخصيات الأخرى الحاضرة للاحتفالية وعلى رأسهم رئيس الوزراء، ووزير القوى العاملة وعدد من القيادات الحكومية والعمالية.

وقدم جبالي المراغي، رئيس إتحاد عمال مصر، التحية للأزهر الشريف بقيادة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، خلال كلمته باحتفالية عيد العمال، وكان رد فعل الحضور على هذه التحية هو التصفيق، معربين عن دعمهم لهذا الترحيب.

ويذكر أن الأزهر الشريف تعرض لهجومًا شديدًا في الآونة الأخيرة، من جانب بعض القنوات الفضائية، وعدد من الشخصيات الإعلامية، بزعم اتهامه بعدم تجديد الخطاب الديني، الذي طالب به الرئيس السيسي، لمحاربة الإرهاب، والأمر الأخر هو عدم موافقة الأزهر بقيادة الدكتور الطيب، على تكفير الجماعات الإرهابية عقب تعرض مصر لحادثي تفجير كنيستي مارجرجس بطنطا والمرقسية بالإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | محاولات من الفريقين