اعلان

طالبة في جامعة بنها تصيب 25 من زميلاتها بمادة مخدرة

كلية الآداب

شهدت كلية الآداب بجامعة بنها، واقعة مؤسفة حيث أصيبت 25 طالبة بحالات اختناق، وتم نقلهن إلى مستشفيات بنها العام والجامعي، لعلاجهن، عقب قيام طالبة تدعى أميرة.ص.ت بالفرقة الثالثة علم نفس برش مادة الأسبراي المخدر على زميلاتها خلال مشاجرة وقعت بينهن أثناء انتظارهن محاضرة مادة علم النفس.

تلقى الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة، إخطارًا من الدكتور عبير الرباط عميد كلية الآداب ببنها بالواقعة، وعلى الفور تم الدفع بفريق الأزمات والطوارىء وإخطار الأجهزة الصحية والأمنية ونقل الطالبات إلى المستشفيات لإسعافهن.

حيث تم الدفع بأكثر من 5 سيارات إسعاف ونقل 16 طالبة إلى مستشفى بنها الجامعى و9 طالبات إلى بنها التعليمى، وكشف مصدر بالجامعة أسماء الطالبات المصابات بالإختناق وهن، أسماء أشرف وزينب عواض، وإسراء ممدوح ووفاء السيد عجلان وسهام حسن ناصر وآية عصام محمد وإيمان أحمد عبد الصمد، ومنار عبد العاطى وأمل طه حجاج وسارة على سيد أحمد، وإيمان جميل عبد العزيز وآلاء صلاح محمد وغدير سالم السيد، وندى فتحى إبراهيم ومروة محمد منصور وإسراء جابر محمود، تم نقلهن إلى مستشفيات بنها الجامعية.

كما تم نقل 9 طالبات إلى مستشفى بنها التعليمى، وهن إيمان أسامة، وندى محمد، ومنار باسم، وايه قدرى، وايه سعد على، ونورهان أحمد عبد العزيز، وريهام بهاء محمد، وندى زين العابدين، وزينب عبد الحميد الليثى.

من جانبها قالت الدكتور عبير الرباط عميد كلية الآداب بجامعة بنها، إحالة الطالبة المتسببة فى الواقعة للتحقيق بعد قيامها برش الإسبراي على وجه زميلاتها في المشاجرة التى بينهم، ما أدى إلى دخولهم في حالة إغماء.

كانت عميد كلية الآداب قد تلقت بلاغًا من الأمن يفيد بدخول 25 طالبة بحالة إغماء إثر نشوب مشاجرة بينها وبين زميلاتها فأخرجت "اسبري "، المستخدم في الدفاع عن النفس ورشت وجه زميلاتها فدخلوا في حالة إغماء وتم تحويلهم لمستشفى بنها الجامعي والتعليمى وتحويل الطالبة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة