اعلان
اعلان

عمال مصنع ملابس يمثلون كيفية العمل يدًا واحدة في المنوفية (فيديو و صور )

عمال مصنع ملابس
عمال مصنع ملابس

تشهد محافظات جمهورية مصر العربية اليوم الإثنين، إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية، وذلك بمناسبة أول مايو الذي يمثل عيد العمال، الذين كانوا وما زالوا سواعد البناء في هذا البلد، وبدونهم ما كانت وجدت المصانع والمزارع.

والتقطت عدسة "أهل مصر" بمصنع ملابس بقرية "بيت العرب" التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، لرصد ما يقوم به هؤلاء العمال لبناء هذا البلد، وكيفية اجتهادهم واستمرارهم في العمل لسنوات عديدة، دون عناء أو تكاسل أو تراخي في العمل.

حيث يقول رجل الأعمال عبدالرحمن سيف النصر (62 سنة - المنوفية)، أن عدد العاملين لديه يبلغوا نحو 150 عامل وعاملة يعولوا أطفال، مؤكدًا أنه اختار فتح مصنعه بمركز الباجور وتحديدًا بقرية بى العرب، لخدمة أهالي المنطقة، ونجح في تأهيل العاملين لديه، ليكونوا مهرة وأكفاء فى التعامل مع سوق العمل، مشيرًا إلي أن مصنعه يقوم بتصدير المنتجات إلى العديد من الدول.

كما أوضح العمال داخل المصنع، أن العمل الفردي لا يجني شئ، لذلك هم يعتمدون دائمًا علي العمل الجماعي، حتي يستطيعون تحقيق الأهداف المرجوة من هذا العمل، مؤكدين أنهم كانوا وسيظلون يدًا واحدة في العمل، والشعور بالتعب يكون هينًا عند رؤية نتائجه، ورؤية المنتجات التي صنعوها بأيديهم يتم تصديرها لدول أخري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل