حنان لـ"محكمة الأسرة": "جوزي 64 حصان ومش قادرة اتحمله جنسيًا"

ads

أحمد محمد

02:36 م

الإثنين 01/مايو/2017

حنان لـمحكمة الأسرة: جوزي 64 حصان ومش قادرة اتحمله جنسيًا
محكمة الأسرة
حجم الخط A- A+

شهدت محكمة الأسرة بالقاهرة، واقعة جديد تعتبر هي الأغرب داخل محاكم الأسرة بالعاصمة، عندما ذهبت حنان. أ، برفقة محاميها، لترفع دعوي خلع على زوجها، معلله أمام القاضي« مش قادرة اتحمله جنسيًا».

بداية القصة، عندما تقدم الشاب لخطبتها، وهو في سن الثلاثنين من العمر بينما كانت هي في منتصف الثلاثينات، وتكبره سنًا، وفي إجواء يملؤها البهجة والفرح، تم عقد زواجهما، وبدأت من هنا معاناه الزوجة التي لم تستطيع أن تعاشر زوجها أكثر من مرة في اليوم، في الوقت نفسه، كان الزوج في حاجة لإشباع رغبته الجامحة.

فبدأت تتحول البهجة إلى أحزان ومعاناه، فكلما حاول الزوج أن يحصل على حقوق الشرعية، بدأت الزوجة تتحجج له بالتعب والإرهاق من قيامها بالأمور المنزلية، تكررت الحجج وبدأ الزوج في الملل، فسرعان ما كان يقوم بضربها حتى توافق على مضاجعته.

ساءت المعشية بين الزوجين، وأشتدت وتيرة المشاكل بينهما، فأصبح من المعتاد أن يقوم بضربها كل يوم، ويسمع بهم الأهالي في المنطقة، لكن كانت تخشي أن تخبر أحد عن سبب المشاكل بينهم، فتحول الزوج إلى ذئب ينهش بجسدها دون رحمة أو شفقه.

دفع ذلك الزوجة في التفكير، في التخلص من معانتها، حتى جاءت له الفكرة من خلال مشاهدة أحد البرامج التليفزيونية، فقررت أن ترفع دعوي خلع على زوجها، فذهبت برفقة محاميها إلى المحكمة، تطالب من خلال الدعوي المرفوعة، بالانفصال عن زوجها، معللة طلبها« لا أستطيع معاشرته يوميًا».

موضوعات متعلقة