اعلان

نجوم "مسرح مصر" يحتفلون بعقد قران محمد أنور عبر السوشيال ميديا (صور)

مسرح مصر
مسرح مصر

هنأ نجوم مسرح مصر عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى الفنان محمد أنور وذلك بعد أن عقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفنى" نوران " بحضور مجموعة من الأصدقاء والأقارب.

نشر محمد أسامة " أوس أوس" صورة من خلال حسابه الشخصى على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام جمعته بعبد الرحمن، وسارة حامد، وابرام والنجم أشرف عبد الباقى بعد عقد القران وعلق عليها: "العريس ونظرة الأستاذ، ربنا يخليك لينا ".

كذلك مصطفى خاطر والذى نشر صورته بصحبه أنور معلقا "صوره مع العريس" أما حامد الشراب فنشر من خلال حسابه بإنستجرام صورة من عقد القران وقال "مبروك ياعريس".

الفنان أشرف عبد الباقى احتفل مع أنور "بسيلفى" نشره من خلال حسابه الشخصى بإنستجرام وكتب " من كتب كتاب أنور ونوران مبروووك".

إبرام احتفل على طريقته الخاصة فنشر صورة مجمعة من عقد قران محمد أنور وأخرى لإسراء وحمدى اللذان احتفلا بعقد قرانهما منذ أيام وثالثة للمنتج محمد السبكى ثم علق قائلا " دا موقفى لما بيقولولى عقبالك الفرقة بتتجوز، أنا بشجعكوا على الجواز ارتبطوا أنتو واتخطبوا واتجوزوا وأنا حجيب حاجة وأحصلكم ".

الفنانة الشابة سارة درزاوى اختارت أن تحتفل بالعروسين من خلال الرد على شائعة ارتباطها بأنور، فنشرت صورة من عقد القران وعلقت عليها "أدى صورتى مع العريس قالى اتجوزى عشان الإشاعات تخلص وراح اتجوز هو، مبروك أنور ونوران".

وقدمت أيضا ويزو التهنئة لأنور ونوران بعد أن نشرت صورة لهما من خلال حسابها الشخصى بانستجرام وعلقت "مبروك للحلويات ربنا يرزقكم الذرية الصالحة وعقبال كل الحلويات".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً