اعلان
اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الثلاثاء 2017/5/2.. في الحب والعمل والصحة

كتب :

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 2017/5/2..

على الصعيد المهني

حاول أن تعيد خطتك فى تنفيذ أفكارك هذا الأسبوع من جديد، فستطرأ عليك مجموعة من الأمور ستضطرك إلى التقاعد عن العمل بضعة أيام.

على الصعيد العاطفي

لا تستغل ثقة الأصدقاء بك وتكلفهم بمهام لا علاقة لهم بها، واعتمد على نفسك فى إنجاز واجباتك الاجتماعية حتى لا تخسر أصدقاءك.

على الصعيد الصحى

مشاكلك مع حساسية الصدر لن تقل لتواجدك الدائم فى أماكن ممتلئة بالدخان والزحام، حاول أن ترتدى كمامة حتى تقلل من التلوث الذى تتعرض له.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة أن يتخلى عن طموحاته المهنية هذه الفترة، ويفضل التواجد فى المنزل يقلب فى ذكرياته وأغراضه الخاصة.

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 2017/5/2..

على الصعيد المهنى

إذا كنت ممن يعملون بالقطاعات الخدمية فربما يزيد دخلك بصورة ملحوظة، فاليوم جيد على الصعيد المهنى ولكن كن حذرا لما تجلبه الأيام من مفاجآت.

على الصعيد العاطفى

اليوم هو الوقت المثالى لقضاء وقت ممتع مع أسرتك يمكنك اصطحاب أبنائك لقضاء وقت ممتع بحديقة أو متحف. فى المساء يمكنك الجلوس مع والديك ولا تنسى اقتطاع بعض الوقت للأصدقاء فاليوم الأولوية للالتزامات العائلية.

على الصعيد الصحى

تحتاج إلى عناية خاصة بعينيك خاصة إن كنت ممن يعملون بالتصوير أو يرتبط عملهم بالتعامل مع شاشات الكمبيوتر بشكل دائم. اليوم فرصة جيدة لراحة العينين فالأفضل النظر إلى الطبيعه بدلا من الكتب والشاشات.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

تستخدم ذكاءك اليوم لتعويض ما فاتك الفترة الماضية، حركة الكواكب اليوم لصالحك ولكن تندفع نحو اتخاذ قراراتك بصورة عاطفية فكن حذرا من العواقب.

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 2017/5/2..

على الصعيد المهني

إذا كنت متقدما لوظيفة تواصل مع الشركة قد تحصل على أخبار جيدة اليوم. إذا كنت تخطط لشراء منزل أو عقار فاليوم هو المناسب للاستثمار لديك، ومن المرجح أن تتلقى اخبار سعيدة بخصوص عملك.

على الصعيد العاطفي

ستواجه اليوم مطالب مالية من أسرتك عليك تلبيتها حتى وإن كنت ترى أنها غير مناسبة لدخلك، ولكنك ستتمكن من مسايرة الأمر وبنهاية اليوم ستجد نفسك قمت بأكثر مما كان متوقع منك تجاه ذلك.

على الصعيد الصحي

اليوم هو الوقت المناسب لممارسة بعض التمارين الرياضية إذا كان لديك مقترحات للمشاركة فى تدريب، فسجل الآن سيفيدك ذلك كثيرا فى صفاء ذهنك ومساعدتك على اتخاذ قرارات مهمة بحياتك.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

حدسك اليوم قوى للغاية وسيوجهك كثيرا عما مضى، يمكنك المغامرة اليوم واتخاذ قرارات حاسمة، ولكن كن حذرا وفكر أكثر من مرة قل اتخاذ القرار، من المرجح أن تقابل أصدقاء قدامى يدعمون التفكير الإيجابى لديك.

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 2017/5/2..

على الصعيد المهنى

ربما تواجه صعوبات فى العمل ولكن عليك أن تتمسك بهذا العمل حتى آخر لحظة لأنه يعتبر مدخل رزق الوحيد بالنسبة لك.

على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية مضطربة وذلك لأنك لا تعلم ما تريد ولا حبيبك يعلم ما يريد لذلك خذوا قسط من الراحة و فكروا بهدوء.

على الصعيد الصحى

استقلالك عن أهلك وتحديدا أمك يجعلك تتناول فى الخارج كثيرا، لذلك عليك أن تتعلم الطبخ حتى لا تصاب بمشاكل فى المعدة بسبب الاكل فى الخارج.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس

أنت تفكر كثيرا فى مستقبلك، عليك أن تحدد أولوياتك وتحدد ماذا تريد فعله تحديدا حتى لا تجد نفسك تائها دون تحقيق شىء.

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 2017/5/2..

على الصعيد المهني

تفكر فى ترك وظيفتك نظراً لعدم الشعور بالرضا عن أدائك، وكذلك لعدم حبك لزملائك فى العمل، قبل اتخاذ ذلك القرار فكر جيداً وابحث عن فرصة عمل جديدة.

على الصعيد العاطفي

لا تجعل أحدا يتحكم فى علاقتك بشريك حياتك، ولا تستمع لرأى الآخرين، فعيوب شريكك تعلمها منذ والبداية وتستطيع التأقلم معها.

على الصعيد الصحى

صحتك تبدو على ما يرام ولكن حان الوقت لاتباع نظام غذائى صحى، وتناول العصائر الطبيعية الطازجة كذلك الإكثار من تناول الفاكهة والخضراوات.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

تتخذ قرارات حاسمة خلال الفترة المقبلة تحتاج منك إلى التفكير العميق حتى لا ترجع فى قرارك فى وقت غير مناسب.

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 2017/5/2..

على الصعيد المهنى

خطواتك المهنية تسير ببطء لكنها تسير بانتظام وهذا دليل على أنك تسير فى الطريق الصحيح، ولا تتعجل الأمور حتى لا تندم لاحقًا.

على الصعيد العاطفى

التذبذب فى حياتك العاطفية يشتت تركيزك، وقد تكون أحلامك بشأن حياتك العاطفية بعيدة لكنها غير مستحيلة فاجعل يقينك بالله فقط.

على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الحصول على ساعات كافية من النوم حتى لا تظهر علامات الإرهاق عليك أكثر من ذلك، وعليك أن تقلل من كميات القهوة والنسكافيه التى تتناولها يوميًا.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش حالة من التشتت بين أحلامه فى شكل حياته العاطفية وواقعه الذى يضطره إلى فعل أشياء كثيرة تزيد من خوفه وقلقه وعدم قدرته على النوم بشكل طبيعى.

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 2017/5/2..

على الصعيد المهنى

ارتكابك خطأ يمس الأمانة فى العمل قد يؤدى إلى رفدك من العمل بشكل نهائى، لذلك عليك أن تتراجع عن الفكرة بسرعة.

على الصعيد العاطفى

يتوقع علماء الفلك أن هناك خبرا سعيدا فى الطريق، ربما إذا كنت رجلا ستكون زوجتك حاملا وإذا كانت سيدة ربما ستكونين حاملا.

على الصعيد الصحى

لا تواجه الإرهاق بالمسكنات عليك أن تأخذ قسطا كافيا من الراحة الجسدية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد عليك أن تيقظ ضميرك ولا تترك أذنك للشيطان، لأنه قد يضرك قبل فوات الأوان التوبة.

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 2017/5/2..

على الصعيد المهني

فرص عمل كبيرة فى انتظارك ولكن تحتاج إلى التفكير بعناية فى ما إذا كانت الفرصة تناسبك أم لا، وواحد من زملائك سيساعدك على اتخاذ القرار كما يمكن أن تساعد أنت شخصًا من خلال التوسط له فى العمل.

على الصعيد العاطفي

كنت تعيش حياة مزدحمة جدًا ومطالب بالالتزامات من جميع الجهات، ومن المرجح أن يخف الضغط عليك قليلاً خلال الأيام المقبلة فاغتنم الفرصة للراحة ولتعويض شريك حياتك عن الفترة التى أهملته فيها بسبب الضغوط المحيطة بك.

على الصعيد الصحي

اهتم بالجهاز الهضمى الخاص بك، وحاول أن تمارس الرياضة ولو حتى من خلال المشى أو صعود السلالم أو ركوب الدراجات وحاول أن تمضغ طعامك جيدًا ستجد أن هذا يجعلك تأكل طعامًا أقل.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

الموارد المحدودة تمنعك من أن تجد شكلاً محددًا لأفكارك، فحاول ألا تشعر بالقلق بشأن الحصول على فرصة للقيام بعمل من اختيارك بحلول نهاية اليوم وحاول أن تستمتع بالحرية جنبًا إلى جنب مع المسؤوليات.

حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 2017/5/2..

على الصعيد المهني

قد تنشأ بعض المشاكل البسيطة فى العمل اليوم والتى تمنعك من القيام بعملك فى سلام، لذلك أنت بحاجة إلى جرعة كبيرة من الصبر اليوم خاصة عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع المرؤوس.

على الصعيد العاطفي

اليوم قد ترغب فى الاختلاط بأشخاص جدد ولكنك موجه نحو مطابقة ذوقك وتفضيلاتك، وسوف تستمتع كثيرًا بهذا اللقاء الرومانسى الجديد، ومع ذلك قد تشعر بالملل يتسرب إليك بعد بعض الوقت فحاول أن توسع أفقك أكثر فى اختياراتك.

على الصعيد الصحي

ستكون على ما يرام بغض النظر عن ما تتوقعه من نفسك ومزاجك الجيد يمكن أن يعزز صحتك بشكل جيد للغاية ويمنحك إحساسًا متجددًا بالحيوية ولكن كن حذرًا من الإصابة بالبرد أو العدوى المماثلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي

اليوم هو أحد أيام الحظ بالنسبة لك وعندما يبتسم الحظ لك ستكون قادرًا على الوصول لأماكن لم تحلم بها وستعلم أن النجاح يتحقق عندما تعمل بجد.

حظك اليوم لبرج الحوت الثلاثاء 2017/5/2..

على الصعيد المهني

عملك جيد اليوم ولديك حظ وفير فى مشاريعك المالية، ولكن حان الوقت أن تلتفت لآراء المقربين منك بخصوص إنفاقاتك، أنت مسرف ويجب التوفير قدر الإمكان.

على الصعيد العاطفي

عليك اليوم العمل على تغيير روتينك فى التعامل مع الشريك حتى لا تشعر بملل فى العلاقة. تحتاج إلى تغيير من الداخل لتلاحظ الفرق الكبير فى علاقتك العاطفية.

على الصعيد الصحي

ابتعد عن الضغط العصبى اليوم وتجنب الحكم على الآخرين. لا تعلق أنشطتك حتى تتعافى كثرة الأدوية ليست فعالة اتجه لليوجا والتأمل أفضل لك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

أنت فى قمة تركيزك اليوم استثمر ذلك ولا تنتبه لما قد يثير قلقك. من الممكن أن تقابل شخصا بينكما خلاف حان الوقت لتعويض ما فاتكما، حتى إن رفض اسع نحو التصالح.

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 2017/5/2..

على الصعيد المهنى

تمر بحالة من الركود والملل بسبب عدم تحقيق أى نجاحات مؤخرا، عليك أن تفكر خارج الصندوق وتكون مبتكرا حتى تحقق نجاح وتبعد عن الرتابة والملل.

على الصعيد العاطفى

لقد حان الوقت لتتقدم فى علاقتك العاطفية، ربما ستلتقى شخصا كنت على علاقة به منذ فترة فلا بد أن تنسى ما حدث وتفتح صفحة جديدة، وحاول أن تكون رقيقا وحنينا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

التغييرات النفسية إذا كانت العاطفية أو المهنية تؤثر عليك وقد تصاب بصداع، فعليك أن تأخذ مسكّنا بسيطا وستكون بخير.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أنهم قد يمرون بحالة من التغييرات المهنية والعاطفية، لذلك عليهم أن يتوخوا الحذر من اتخاذ قرارات متهورة.

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 2017/5/2..

برج الميزان على الصعيد المهنى

أداؤك المهنى مؤخراً لا يرضى مديرك، تحاج إلى خطة عمل جديدة وجدول زمنى لترتيب المهام المطلوبة منك وبدء تنفيذها وفقاً للأولوية.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

لست سعيداً فى علاقتك مع شريك حياتك، وتفكر كثيراً فى إنهاء تلك العلاقة، قبل التنفيذ عليك التفكير جيداً فى كل الجوانب حتى تكون راضياً بشكل كامل عن ذلك القرار.

برج الميزان على الصعيد الصحى

اليوم مناسب لممارسة رياضة المشى والجرى فى الهواء الطلق، ويمكنك القيام بذلك برفقة الأصدقاء المقربين فى الصباح الباكر قبل الذهاب إلى العمل، مما يزيد من طاقتك الإيجابية.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

مشكلاتك القديمة قد يكون لها تأثير واضح على حياتك الحالية، عليك إغلاق صفحات الماضى وحل تلك المشكلات حتى لا تظل تهدد مستقبلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل تعود أسعار الذهب إلى ما قبل التعويم وأزمة الدولار؟