اعلان

دربي مدريد.. الأكثر تسجيلًا للأهداف في آخر 15 دقيقة

ريال مدريد وأتليتكو
كتب : وكالات

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن إحصائية، تؤكد أن ناديي ريال مدريد وأتليتكو، هما الفريقان الأكثر تسجيلًا للأهداف في آخر 15 دقيقة من الفرق المشاركة في نصف نهائي دوري أبطال، بنسبة تصل إلى 26% من جميع أهدافهم في المباريات.

وتقام مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم الثلاثاء، بين ناديي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، ضمن مواجهات الذهاب من دور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا لموسم 20162017، على ملعب سنتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن هدف المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا في الدقيقة 86 ضد فالنسيا، هو الـ40 لنادي ريال مدريد من الدقيقة 75، بالإضافة إلى الحصول على 17 نقطة في الليجا بسبب هذه الأهداف.

وأشارت إلى أن نادي العاصمة الإسبانية الثاني أتلتيكو مدريد، نسبته ترتفع إلى 32% إذا نظرنا إلى بطولة الليجا فقط، ويأتي نادي موناكو الفرنسي في المرتبة الثالثة بنسبة 22%، ومن بعده يوفنتوس الإيطالي في المرتبة الأخيرة بنسبة 13%.

بينما في الدوريات الأوروبية الكبرى، يأتى إشبيلية الإسباني بنسبة 28٪، مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا 25٪، بايرن ميونيخ الألماني 23٪ والفريق الكتالوني برشلونة 21٪ وهي النسبة الأقل بين عمالقة القارة العجوز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة