اعلان

الصخرة وجون سينا وبروس لي.. نجوم الرياضة العالمية في عالم الفن (صور)

يلمع نجوم الرياضة في مجالاتهم المختلفة ويصبح لديهم متابعين وعشاق، ولكن بعضهم يتجه إلى الفن وينال نفس القدر من الشهرة أيضا، وهؤلاء يطلق عليهم عشاقهم أنهم متميزون أو يتمتعون بحظ وافر، ونرصد بعضهم في التقرير التالي.

دوين جونسونWWE معروف أيضا باسم "الصخرة"، ممثل أميركي ومصارع محترف فيأرنولد شوارزنيجرلاعب كمال أجسام، وممثل، وسياسي جمهوري أمريكي من أصل نمساوي. حاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية الثامن والثلاثون.شاك نوريسهو فنان أمريكي مُتَدِرِّب على الفنون القتالية، وممثل، وشخصية إعلامية. بعد أن أنهى عمله في القوات الجوية الأمريكية، بدأ شهرته كلاعب فنون قتالية، ومن ثم قام بتأسيس مدرسته الخاصة وأسماها تشان كوك دو.كريم عبد الجبارهو إفريقي أمريكي، كان لاعب كرة سلة محترف، يعد أحد أبرز أبطال اللعبة في التاريخ، وقام بالمشاركة في العديد من الأعمال السينمائية.بروس ليملقب بـالتنين الصغير هو ممثل فنون قتالية صيني الأصل وأمريكي الجنسية معلم للفنون القتالية ويعتبر الأكثر شهرة في مجال الفنون القتالية.جون سيناممثل أمريكي من أصل إيطالي، وعازف "هب هوب" ومصارع محترف مسجل حاليًا في "WWE" في القسم راو.

فيني جونزممثل ومنتج أفلام بريطاني، ولد في واتفورد، المملكة المتحدة، ولعب في صغره في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.قام بالتمثيل في عدة أفلام منها "إكس مين".

شاكيل أونيلهو لاعب كرة سلة أمريكي محترف، واتجه للفن وحققت برامجه التليفزيونية شهرة واسعة برغم تميزه الرياضي ايضا.

وبا سميثممثل امريكي مواليد 28 فبراير 1945.اسمه الحقيقي تشارلز آرون سميث نجم كرة قدم أمريكية توجه للتمثيل بعد تركه الاحتراف الرياضي، وبدأ بأدوار تلفزيونية صغيرة في السبعينيات وبداية الثمانينيات، وأشهر أدواره على الاطلاق كانت شخصية موزس هايتاور في مسلسل Police Academy الذي تحول بعده الى سلسلة أفلام سينمائية شهيرة توفي 3 أغسطس 2011

براين بوسورثهو لاعب محترف كرة القدم الأمريكية. من مواليد 9 مارس، عام 1965.

جو ناماثيلقب بـ "برودواي جو" أو بـ "جو ويلي"، هو لاعب سابق في كرة القدم الأمريكية. أصبح لاعب كرة قدم محترفًا يلعب في دوري كرة القدم الأمريكية وفي الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية خلال فترة الستينيات والسبعينياتوفي عام 1999، احتل المرتبة الـ 96 في قائمة مجلة سبورتنج نيوز' سبورتنج نيوز - لأعظم مائة لاعب كرة قدم.إجتذبته السينما والمسرح وأيضا كانت له جولات مع التليفزيون والإعلانات التجارية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً