اعلان

حملة توعية مكبرة بنويبع لدمج سكان الوديان في العمل البيئي

حملة توعية مكبرة بنويبع

نفذت وزارة البيئة من خلال الإدارة المركزية 0والتوعية، حملة توعية مكبرة بمدينة نويبع بجنوب سيناء على مدار خمسة أيام، وذلك بالتعاون مع وزارات الشباب والرياضة والثقافة والتربية والتعليم وهيئة تنشيط السياحة، وبمشاركة العديد من الجهات البحثية فى الآثار والفنون الجميلة وعدد من الإعلاميين والصحفيين.

تأتي الحملة في إطار تعاون الوزارة مع جمعية سياحة مصر وتنمية البيئة لتنفيذ مشروع التواصل المجتمعي لبدو نويبع فى مرحلته الثالثة على مدار أربع سنوات، حيث شاركت الوزارة بشكل دوري في كافة مراحل المشروع.

وقامت فرق التوعية التابعة للإدارة المركزية للإعلام علي مدار الخمس أيام بتنفيذ العديد من الندوات والمحاضرات الخاصة بالقضايا البيئة المختلفة ومناقشة الشباب عن تلك القضايا والاستماع إلى وجهة نظرهم في المشاكل البيئة وتقديم الحلول، كما قامت أيضا بتنفيذ العديد من ورش العمل الفنية من تدوير المخلفات وخلق الحس والوعي البيئي بالمكان.

وتم توزيع هدايا على الفائزين في مسابقة أحسن منتجات بيئية من تدوير المخلفات، حيث اشترك فى المسابقة 100 شاب وفتاة من سن 18 إلى سن 35 من سكان الوديان المختلفة ومناطق المزينة والترابين بالإضافة إلى طلاب التعليم الأساسي من مدارس مدينة نويبع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة 9 جنود من جيش الاحتلال فى انفجار داخل قاعدة عسكرية بالنقب