اعلان

"أبلة منال".. مدرسة ابتدائي تعلم المبتدئات أصول الطبخ

"أبلة منال" هو الاسم الذي أطلق على حلقات تقدم وصفات رمضانية توفر الوقت والجهد على "الوصفة" وصفات رمضانية لربات البيوت العاملات مع "أبلة منال" على قناة "الوصفة" أن تكون معلما هو شئ عظيم ولكن أن تمتلك الموهبة وتسعى لتنميها، لتفيد الغير بها هو شئ أعظم، وهو ما تفعله الشيف "منال" أو كما يطلقون عليها "أبلة منال".

وتعمل الشيف منال معلمة للمرحلة الابتدائية، ولكنها تعشق المطبخ ولذلك تملك تلك الموهبة التي تبسط شرح الأشياء لتصل إلى مشاهديها في أبسط الصور وأسهلها لتطبيق أصعب الوصفات.

وتقول منال، المعلمة التي عشقت الطهي فاتجهت إلى سحر المطبخ، أن بدايتها كانت من خلال مسابقة مع الإعلامي شريف مدكور من خلال برنامجه الشهير استطاعت فيها أن تحصد المركز الأول لتلفت إليها الأنظار بعدها وتنتقل إلى قناة "ست البيت".

وتضيف منال أن البداية على ست البيت كانت من خلال مطبخ ست البيت وبعد نجاح التجربة قدمت برنامج "أبلة منال" في نسخته الأولى ثم برنامج "روايح من بلدنا" لتقدم في نفس الوقت تجربة جديدة من نوعها من خلال برنامج داخل المدرسة لتعليم الفتيات في المرحلة الابتدائية أصول الطبخ.

وستقدم الشيف منال التجربة الثانية من برنامج "أبلة منال" على "الوصفة دوت كوم" لتعليم الفتيات وربات البيوت المبتدئات أصول الطهي والطبخ، مشيرة إلى أن البرنامج في نسخته الجددة سيركز على كيفيى تحضير وجبات رمضان الشهية وحفظها في الثلاجة لربات البيوت العاملات كي لا تعطل نفسها في المطبخ لفترة طويلة تؤثر على وقتها.

واختتمت منال حديثها بأن جمهور السوشيال ميديا من خلال "الوصفة دوت كوم" لا يملك الوقت الكافي للجلوس لمدة ساعة او نصف ساعة أمام التلفاز لذلك المعلومة السريعة والمبسطة هي المستقبل في عالم الطبخ حاليا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك