اعلان

بروسيا ويوفينتوس يتصارعان للتعاقد مع موسى ديمبيلي

موسى ديمبيلي
كتب : كمال حسن

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى اهتمام إدارة نادي بروسيا دورتموند بالحصول على خدمات موسى ديمبلي، لاعب سيلتك الاسكتلندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليدخل في منافسة شديدة مع يوفنتوس الساعي بقوة هو الآخر لضم اللاعب.

وذكر تقرير نشرته مجلة "فرانس فوتبول" أن ديمبلي يأتي على رأس قائمة أولويات دورتموند، في ظل الاحتمالية الكبيرة لرحيل مهاجمه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج بنهاية الموسم، فيما يتطلع فريق السيدة العجوز لتدعيم صفوفه بالنجم الشاب من أجل زيادة قوته الهجومية خلال الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب المنتقل لسيلتيك قادمًا من فولهام الإنجليزي - من دوري القسم الثاني - في صيف العام الماضي جذب الأنظار بشدة في موسمه الأول بالدوري الاسكتلندي، والذي شهد تسجيله 32 هدفًا في 46 مباراة، بواقع 17 هدفًا في الدوري و5 في الكأس وخماسية أخرى في كأس الدوري و5 أهداف في دوري أبطال أوروبا منها ثنائية في مرمى مانشستر سيتي في التعادل 3-3 بمرحلة المجموعات.

وكانت تقارير في الصحافة الإنجليزية ربطت اللاعب الفرنسي بالانتقال لصفوف متصدر الدوري الإنجليزي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، وتحدثت عن وجود اتفاق بين الطرفين، لكن الأمور لم تتطور على أرض الواقع بشكل عملي.

وشددت الصحيفة على أن دورتموند ويوفنتوس يتصدران قائمة الأندية الساعية للتعاقد مع هداف سيلتك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن تقارير أكدت احتمالية رحيل أوباميانج عن دورتموند بنهاية الموسم الحالي، في ظل حديث عدد من وسائل الإعلام الفرنسية عن توصل المهاجم السابق لسانت إيتيان لاتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان للانتقال إليه الصيف المقبل بناء على مقابلة تمت بين الهولندي باتريك كلويفرت المدير الرياضي للفريق الباريسي واللاعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-1) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل للهلال