اعلان
اعلان

رد فعل جد "طفلة البامبرز" بعد إحالة المتهم للمفتي (فيديو)

قال الحاج صلاح، جد الطفلة "جنه" بلقاس التي تبلغ من العمر عامين، وتم الاعتداء عليها جنسيا من قبل شخص يبلغ من العمر ٣٥ سنة، والملقبة إعلاميا بـ"طفلة البامبرز"، أنه راض تمامًا عن حكم المحكمة بإحالة أوراق المتهم إلى مفتى الجمهورية.

وأضاف:"ربنا اعطلنا حقنا ومصر بها قضاء عادل والحكم اراح قلوبنا ونتظر اعدام المتهم".

وقررت الدائرة 11 جنايات المنصورة ، برئاسة المستشار مختار شلبي، وعضوية المستشار حسام محمد فاروق، والمستشار راغب رفاعي ، بالتحويل اوراق مغتصب طفلة البامبرز لمفتى الجمهورية وتحديد جلسة 2 يونيو المقبل للنطق بالحكم .

وشهدت الجلسة حضور عدد من محامين المعتدى عليها وابرزهم رضا الدنبوقى وطارق العوضى كما شهدت الجلسة حضور المحامى المنتدب لمرتكبي الواقعة.

كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا، بتحرير "نهى. ص"، 29 سنة، ربة منزل، مقيمة بناحية قرية دملاش، محضر، تتهم فيه "إبراهيم. م" 35 سنة، عامل، مقيم بنفس القرية، بالتعدي جنسيًا على طفلتها، التي تبلغ من العمر عامين، ما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد في المهبل، ونقلت على إثره إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، الذي اعترف أنه استدرج الطفلة، أثناء لهوها أمام منزلها، إلى إحدى الغرف المهجورة، واعتدى عليها جنسيًّا.

وأكد مصدر أن المتهم اعترف أثناء التحقيقات، أن الطفلة كانت ترتدي "بامبرز"، ونزعه عنها قبل اغتصابها، وهرب فور مشاهدتها تنزف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل