اعلان

الإسماعيلي يوقع اتفاقية المشاركة بدورة "تبوك".. (صور)

أبرم مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان اتفاقية المشاركة بدورة تبوك الودية المقرر إقامتها مطلع شهر أغسطس المقبل.

وكان المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى قد كلف المهندس خالد فرو نائب رئيس النادى بتوقيع الاتفاقية مع السيد على عبد المحسن الرماح رئيس شركة دورة كل دقيقة السعودية للتسويق والتنظيم الرياضى.

وشهدت الاتفاقية التى أبرمت اليوم حضور الدكتور إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى والأستاذ محمد خلف مدير التسويق والتعاقدات بالقلعة الصفراء والأستاذ أحمد المسيرى مندوب الشركة بمصر.

وأكد الدكتور إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى أن الاتفاقية المبرمة بين النادى الإسماعيلى والشركة السعودية من أجل توطيد العلاقات الرياضية بين مصر والسعودية حيث وجدنا إلحاحا شديدا من جانب الشركة على تواجد النادى الإسماعيلى بالبطولة وهو الأمر الذى أثلج صدورنا لقيمة وشأن القلعة الصفراء داخل الوطن العربى.

وأشار فارس أن المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى لم يمانع إطلاقا من تواجد فريق الكرة بهذه الاحتفالية الرياضية التى سيشارك بها ٦ أندية من إسبانيا والسعودية والمغرب بالإضافة إلى النادى الإسماعيلى ممثلا عن الكرة المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً