اعلان
اعلان

نشرة مرور "أهل مصر "كثافات مرورية بشوارع القاهرة والجيزة

كثافات مرورية

تشهد معظم محاور وميادين القاهرة والجيزة صباح اليوم الاربعاء، كثافات مرورية بسبب زيادة الاحمال وتوجة الطلاب والعمال إلى إلى المدارس واماطن اعمالهم،وسط أنتشار أمنى لتنظيم حركة السيارات.

وظهرت كثافات مرورية فى صلاح سالم اتجاه المطار وكثافات متحركة من صلاح سالم من ميدان الأوبرا وصولا لنفق الأزهر ومن مشيخة الأزهر حتى كوبرى الأزهر بمناطق وسط البلد وكذلك الأمر كثافات متحركة من المعادى اتجاه القلعة.

وظهرت كثافة مرورية فى نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادى إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

وظهرت كثافات مرورية أعلى كوبرى 15 مايو للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس، وهو الأمر نفسه أعلى كوبرى 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفى الاتجاه العكسى إلى وسط البلد.

كما ظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى الدائرى للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى وظهرت بعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعى عباس العقاد.

وظهرت كثافات مرورية فى كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد ومن وسط البلد إلى الدائرى ومن الدائرى إلى المعادى وبشارع قصر العينى وبنفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا وكثافات مرورية بشوارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة بسبب أعمال التطوير نفق السيارات فى ميدان النهضة.

وشهد المحور أمام القادمين من مناطق أكتوبر فى الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، كثافات متوسطة للسيارات، وظهرت كثافات محدودة للسيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفى نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان وبمحيط جامعة القاهرة.

وشهد طريق المحور كثافات مرورية فى حركة المرور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائرى

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً