اعلان

"إينرجي" ترفع الستار عن أعمال رمضان.. وكندة علوش في الصدارة (صور)

كشفت محطة "إينرجي"، التي تبث عبر تردد 92.1، عن البوسترات التشويقية لمسلسلاتها وبرامجها الإذاعية،المقرر إذاعتها خلال شهر رمضان المقبل.

حيث فاجأت "إنيرجي"، جمهورها ببث أول عمل يجمع بين الفنانة كندة علوش وزوجها عمرو يوسف بعد الزواج، وذلك من خلال مسلسل كوميدي يحمل عنوان"توم وشيري"، وتصدر عمرو وكندة البوستر التشويقي بشخصيات كرتونية.

وتجمع إذاعة "إينرجي" لأول مرة، بين الممثل الكوميدي الذي نجح في عدد من البرامج الساخرة خالد منصور، ليجلس أمام ميكروفون الإذاعة إلى جانب شقيقه "وائل منصور" الذي يقدم برنامج "اصحى بإينرجي" يوميا من السبت للأربعاء على المحطة، ليقدمان برنامجا ساخرا باسم "خلينا إخوات أحسن"، وظهر في البوستر التشويقي خالد ضاحكا بعد أن شوه صورة شقيقه برسومات مضحكة، مما يعطي دلالة أن البرنامج سيحمل الكثير من المواقف الكوميدية بينهما.

وبعد نجاحه في البرامج الكوميدية، يقدم المذيع أيمن وتار برنامجًا يحمل اسم "مغلق للصيام"، وظهر على البوستر التشويقي للبرنامج، مغلقًا فمه مع كلمة "مغلق".

يذكر أن الدكتور وليد مصطفى، أطلق راديو "إينرجي مصر" مطلع شهر أبريل الماضي، وهي إذاعة عالمية نشأت عام 1981 ووجد في أكثر من 20 دولة حول العالم، ويعد وجودها في مصر، الإصدار الأول باللغة العربية، وهي تستهدف تقديم محتوى ترفيهي خالص وتتخذ من "المزيكا.. لعبتها" شعارا لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً