اعلان

رئيس اتحاد الصناعات: مجلس النواب سينتهى اليوم من مناقشات قانون الاستثمار

المهندس محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات
كتب : اهل مصر

قال المهندس محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات إن مجلس النواب سينتهى اليوم من مناقشات قانون الاستثمار الجديد.. والذى يعد فرصة لزيادة الاستثمار في مصر والمشاركة في الانتاج ويزيد من القدرة التنافسية بين الشركات.

وأوضح السويدي - خلال المؤتمرالصحفى الذي عقده اليوم الاربعاء اتحاد الصناعات بالتعاون مع الأنتاج الحربي بمشاركة وزير الصناعة البيلاروسي والوفد المرافق له - أن زيارة الجانب البيلاروسي لمصر بناءه، مشيرا إلى أن وفد بيلاروسيا أكد استعداده للمشاركة فى عملية التصنيع الزراعي والبتروكيماويات وبعض الصناعات الاخرى.

وشدد على أن بيلاروسيا لديها الرغبة في إقامة التعاون مع الجانب المصري وإنشاء كيانات صناعية في مصر،مؤكدا على علمهم بحجم الاستثمارات بمصر.

وأكد على تقديم اتحاد الصناعات المساعدة والدعم للشركات التي ترغب في الاستثمار بمصر وذلك بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي.

ومن جانبه، قال حسن عبد المجيد نائب رئيس مجلس إدارة الأنتاج الحربي والعضو المنتدب إن زيارة وزيرة الصناعة البيلاروسي والوفد المرافق له وممثلى عدد 6 شركات تهدف إلى زيادة التعاون بين الجانبين، مشيرا إلى أن وزارة الأنتاج الحربي قامت بخطوات جادة للتعاون مع الجانب البيلاروسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها