اعلان

محافظ بورسعيد يوجه بالانتهاء من مشروع تطوير القابوطي بالكمل خلال أسبوع

اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد،

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، تعليماته بسرعة الانتهاء تمامًا من مشروع تطوير القابوطي وذلك في غضون أسبوع ليتم غلق هذا الملف الذي استمر لأكثر من 40 عاما بصورة نهائية والتي تم المتاجرة بأهالي القابوطي سياسيًا ودينيا من البعض لتحقيق مصالح خاصة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد، مع لجنة تطوير القابوطي بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد وإدارات التفتيش والمتابعة.

حيث شدد المحافظ على العمل طول اليوم، من أجل إنهاء الملف بالكامل، بعد تم الاتهاء من أكثر من 95% منه حيث تم تسليم مشوع ال9 عمارات ومشروع 18 عمارة لسكان القابوطي وتشهد منطقة القابوطي حاليًا أعمال بناء وتطوير من الأهالي وقيامهم بالبدء في البناء ضمن مشروع التطوير، مشيرًا أن هناك حالات بسيطة سوف يتم الانتهاء منها في أقل من أسبوع.

كما كلف المحافظ إدارات التفتيش والمتابعة والتخطيط العمراني والمساحة والأملاك بالتواجد مع لجنة التطوير على أرض الواقع لحسم الموقف مؤكدًا على أن هناك اهتمامًا كبير من المحافظة بهذا الملف بالكامل نظرًا لأن أهالي القابوطي ظلوا يعانون لفترات كبيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً