اعلان

أكاديمية مصر للطيران تشارك في معرض إفريقيا

كتب : أهل مصر

تشارك أكاديمية مصر للطيران للتدريب في معرض إفريقيا لمستلزمات الطيران 2017 والذي سيعقد في الفترة من 7إلى 9 مايو 2017 في دولة تونس وبمشاركة وفد عالي المستوى من جانب شركة مصر للطيران.

يأتي ذلك لبحث سبل التعاون في مجال التدريب المختلفة والذي يتم داخل أكاديمية مصر للطيران للتدريب على أعلى مستوى من الجودة.

وسيتم خلال المعرض عرض الإمكانات المتقدمة من البرامج التدريبية لمهندسي صيانة الطائرات في طرازات بوينج وإيرباص وإمبراير وكذلك برامج تدريب الطيارين على أجهزة الطيران التمثيلى بمختلف طرازاته A320A330A340B777B737 وكذلك تدريب أطقم الضيافة الجوية على أجهزة تدريب متقدمة مثل جهاز التدريب على إجراءات الطوارئ «EET وجهاز التدريب على طرق تقديم الخدمات للراكبCST.

يشار إلى أن أكاديمية مصر للطيران للتدريب نجحت على مدار سنوات القليلة الماضية في الحصول علي العديد من الإعتمادات والشهادات الدولية الصادرة من الوكالة الأوروبية للسلامة والطيران (الإيازا) مثل شهادات تدريب مهندسي صيانة الطائرات وشهادات ( - ATO`S ( EASAتدريب الطيارين وهوما يعد إنجازا كبيرا جعلها في مصاف أكاديميات التدريب القليلة المتميزة فى الشرق الأوسط وإفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة