اعلان

"المهندسين" بالإسكندرية تشارك في فعاليات اليوم العلمي بجامعة فاروس (صور)

اليوم العلمي بجامعة فاروس
اليوم العلمي بجامعة فاروس

شاركت المهندسة سمر شلبي، رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، في اليوم العلمي لكلية الهندسة جامعة فاروس، والذي أقيمت فعاليته داخل جامعة فاروس.

وبدأ فعاليات اليوم العلمي بعقد لقاء للأطراف المجتمعية المشاركة، وافتتاح معرض مشروعات طلاب كلية الهندسة بفاروس، بالإضافة إلى عرض فيلم تسجيلي عن كلية الهندسة بالجامعة، والختام بتكريم العديد من الشخصيات المشاركة.

وخلال كلمته، أكدت المهندسة سمر شلبي، رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، علي أهمية المشاريع الخاصة بطلاب كلية الهندسة وأفكارهم المميزة، مشيرة إلي ما تقدمه النقابة من خدمات مختلفة، والتي تبدأ بتقديم كارنيه العضوية والذي يعطي الحق في ممارسة المهنة، والخدمات النقابية المختلفة، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والرياضية والاجتماعية داخل نادي المهندسين"سابا باشا"، فيما قامت بشرح عرض تقديمي مفصل لكافة الخدمات النقابية.

وأشارت شلبي، إلى ماتقوم به النقابة من عمل العديد من البروتوكولات مع كبري الهيئات والشركات المختلفة لتدريب المهندسين حديثي التخرج بها لإكسابهم الخبرات العملية، وما تقوم به النقابة أيضًا من إعداد دورات تدريبية عملية وعلمية سواء للمهندسين أو لطلاب كليات الهندسة.

وأشاد الدكتور محمد جابر أبو علي، عميد كلية الهندسة جامعة فاروس، بالدور الذي تقوم به نقابة المهندسين بالإسكندرية من خلال ما توفره من خدمات مختلفة لمهندسيها، والعمل على التطوير باستمرار.

شارك في اليوم العلمي كل من الدكتور محمود محي الدين، رئيس جامعة فاروس، والدكتور محمد جابر أبو علي، عميد كلية الهندسة جامعة فاروس، وأعضاء هيئة التدريس، والمهندس شريف هدارة، وزير البترول الأسبق، والمهندس هاني المنشاوي، رئيس اتحاد الصناعات المتوسطة والصغيرة بالإسكندرية، والعديد من الشخصيات الهامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً