اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الخميس 2017/5/4.. في الحب والعمل والصحة

كتب :

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج الميزان اليوم الخميس 2017/5/4..

على الصعيد المهنى :

حاول العمل على لغة الجسد الخاصة بك إذا كنت تقدم على أى مقابلة اليوم فلون اليوم هو الأبيض والمسائل المالية تشهد نهجا متوسطا كما أنك كنت تخطط لشراء عقار.

على الصعيد العاطفى :

من المفترض أن تجعلك العلاقة التى على وجهك أكثر سعادة، وقد حان الوقت للمضى قدما فعلاقتك لا بد أن تكون جميلة، واستثمر الطاقة الخاصة بك فى زيادة انتاجيتك .

على الصعيد الصحى :

كنت تعانى من حساسية بالجهاز الهضمى جعلت جسدك يعانى من القىء وهذا شرط يجعلك تذهب لفحص معدتك، لمحاولة الذهاب لأخذ الأدوية التى أعدت محليا

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

المزاج متناغم اليوم مع ما لديك من مهام، فتسير للاحتفال بكل ما تبذله من أعمال وأفكار، وفى حال حدوث أى مشادة فى مكان عملك يكون لديك القدرة على التعامل معها بهدوء، كما أن لديك بعض المشاريع لتحسين عملك فى المنزل أو العمل .

الدلو اليوم الخميس 2017/5/4..

على الصعيد المهنى :

فرص عمل كبيرة فى انتظارك وتلبى جميع الدعاوى التى توجه إليك فى مجال العمل بشكل جيد، وقد ينسحب أحد زملاءك من العمل وقد تساعد شخصا آخر لسد هذه الفجوة، وراتبك سيتحسن بغض النظر عن مكان وجودك .

على الصعيد العاطفى :

تلتقى اليوم بشخص يبدو مثاليا، وثق بحظك لأنك قد تلتقى بتوأم روحك اليوم، وثق بقلبك ولو لمرة واحدة فالأحداث الرومانسية سوف تجدها فى طريقك تماما فلا تفوت علاقة ذات معنى فى حياتك .

على الصعيد الصحى :

لقد تناولت نظاما غذائيا غير صحى فى الأيام القليلة الماضية، وقد يكون لديك عشاء متكرر خارج المنزل، مما يجعلك تعانى من آلام الجهاز الهضمى اليوم، فتحتاج مراقبة النظام الغذائى الخاص بك وتحتاج إلى عناية خاصة لأسنانك .

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

لديك طاقة إيجابية كبيرة اليوم، فنوعية تعاملك مع الآخر تتحسن بشكل كبير، وقد تحصل على اتصال مع شخص سوف يحدث ثورة فى حياتك من الناحية المالية والروحية، وستتخذ قرارا بشأن اتجاه حياتك.

الأسد اليوم الخميس 2017/5/4..

على الصعيد المهنى ..

لديك جميع مقومات النجاح لكن تحكم حالتك المزاجية فى أدائك المهنى يعرضك لخسائر كثيرة بسبب تقاعسك عن تأدية مهامك.

على الصعيد العاطفى ..

حرصك الزائد مع الحبيب يجعله دائم الشك فى حقيقة مشاعرك تجاهه، حاول أن تكشف عما تخفيه، الوقت مناسب للاستمتاع بعلاقتكما.

على الصعيد الصحى..

ستظل تعانى من أثار التدخين مادمت غير قادر على الإقلاع عنه، وتحتاج إلى إرادة حقيقية حتى تتخلص من هذه الأزمة.

توقعات علماء الفلك:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يعيش حالة من الكسل والشعور بالإحباط بسبب اضطراب مشاعره وعدم قدرته على الاعتراف بضرورة اتخاذه خطوة جادة فى العلاقة، خاصة أن مولود الأسد يكره القيود.

برج العذراء اليوم الخميس 2017/5/4..

على الصعيد المهنى :

لديك عنجهية و غرور ينفر منه الجميع و عليك أن تحاول أن تغير أسلوبك لأن أحدهم سيبلغ رئيسك و سيجازيك على ذلك .ㅤ

على الصعيد العاطفى :

يتوقع علماء الفلك لبرج الجدى على الصعيد العاطفى أنه يواجه أزمة كبيرة فى حياته ، وأن شريكه يريد الانفصال عنه بسبب تطاوله المتزايد فلابد أن تهذب أسلوبك .

على الصعيد الصحى :

يتوقع علماء الفلك لبرج العذراء على الصعيد المعنى أنه سيعانى من سوء فى الهضم بسبب الإكثار فى الأطعمة ،فلابد من أخذ العلاج اللازم مع تنظيم الوجبات و الابتعاد عن تناول الطعام خارج المنزل.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

يتوقع علماء الفلك الفترة القادمة أنه سيمر بمشاكل كثيرة فعليه أن يتوخى الحذر فيمن حوله من أصدقاء ربما تأتى المشاكل منهم .

برج الثور اليوم الخميس 2017/5/4..

على الصعيد المهني:

بعد إجازة طويلة، عليك أن تعد خطة عمل جيدة و محكمة لتنفذها فور رجوعك من العمل، بالإضافة إلى وضع نظام مراقبة لتنفيذ هذه الخطة و ستجد نتائجها رائعة.

برج الثور على الصعيد العاطفي:

الفترة الماضية فى العلاقة بينك و بين شريك حياتك كنت قريبا جدا منه لذلك عليك أن تترك له مساحة من الحرية حتى لا يصاب هو بملل منك، و ستكون علاقتكما متزنة جدا بعد ذلك .

على الصعيد الصحي:

لديك أعراض برد و قد تزيد ، هذا سيزعجك جدا ، ولكن يمكنك التعامل مع هذا بنفسك، حاول اتباع النصائح التى تقلل من هذه الأعراض، واتخاذ التدابير المناسبة لإزالة العدوى.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

حالتك النفسية جيدة اليوم ،بالإضافة إلى أن أمامك مشاريع كبيرة لابد أن تقوم بها لذلك عليك أن تضع خطة عمل جيدة.

برج الجوزاء اليوم الخميس 2017/5/4..

على الصعيد المهني:

أنفقت أكثر مما اعتدت فى الأيام القليلة الماضية، واليوم يجب أن تكون أكثر حذرًا وتشدد ميزانيتك وتفكر فى الادخار وبالنسبة لعملك ستلاحظ تحولاً كبيرًا فى الأيام القليلة المقبلة وتحتاج للعمل بنشاط فى التخلص من الخوف.

على الصعيد العاطفي:

اليوم عظيم جدًا للخروج مع حبيبك والحصول على بعض المتعة وأولئك الذين هم فى فئة المراهقين العمرية ممن يبحثون عن الحب فقط لإحداث التغيير يحدث تطورًا فى علاقاتهم، واليوم شخص يحمل الكثير من السلطة سيؤثر على علاقتك العاطفية.

على الصعيد الصحي:

قد تعانى بعض المشاكل فى الجهاز التنفسى اليوم، الناس الذين يعانون من الربو هم فى حالة ضعيفة بشكل خاص ويجب أن يتجنبوا جميع المواد المسببة للحساسية مثل الغبار وحبوب اللقاح.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

لا تتحدث أبدًا عن خططك المستقبلية أمام الأفواه التى لا تتوقف عن الحديث حاول أن تتجاهل ما يقوله الآخرون وتظل مركزًا على أفكارك وتحقيق أحلامك.

برج الجدى اليوم الخميس 2017/5/4..

على الصعيد العاطفى:

توقف عن مقارنة شريك حياتك بمن حولك خاصة بعلاقاتك السابقة، فهذا الأمر مزعج وسيؤدى إلى فشل العلاقة حتماً بينكما.

على الصعيد المهنى :

الإحباط يسيطر عليك وحالتك النفسية ليست على ما يرام، حاول ألا تتخذ قرارات هامة خلال هذه الأيام حتى لا تندم مستقبلاً.

على الصعيد الصحى:

تغييرات الأجواء تعرضك لنزلة برد، لا تهمل فى صحتك واستشر طبيباً إذا لزم الأمر، واستمر على تناول المشروبات الدافئة يومياً.

توقعات علماء الفلك للجدى فى المرحلة المقبلة:

تلتقى أصدقاء الطفولة وتقضى معهم وقتاً لطيفاً ، عليك توطيد علاقتك بهم وفتح مساحات أخرى جديدة فيما بينكم.

الحمل اليوم الخميس 2017/5/4..

على الصعيد العاطفى:

حان الوقت لاتخاذ قرار جاد فى علاقتك بشريك حياتك، فقد أضعت كثيرا من الوقت فى المشكلات والبحث عن حلول لها.

على الصعيد المهنى :

أداؤك المهنى لا يرضى مديرك، يمكنك التحدث إليه فى جلسة ودية بينكما واستشارته فى بعض النصائح التى تحتاجها لتطوير نفسك.

على الصعيد الصحى:

تعانى كثيراً من الصداع ، فالأمر أصبح يتطلب استشارة طبيب متخصص ، فالمسكنات لم تعد مجدية ، وعليك اكتشاف حقيقة الأمر.

توقعات علماء الفلك للحمل فى المرحلة المقبلة:

تلتقى أصدقاءك القدامى منذ أيام الدراسة، يجعلونك تعيش أوقاتاً لطيفة تحسن من مزاجك وحالتك النفسية، فحافظ على علاقتك بهم.

برج القوس اليوم الخميس 2017/5/4..

على الصعيد المهني:

استغل الفرص التى تمنح إليك اليوم وتواصل مع زملائك بالعمل بشكل أفضل , الفرصة متاحة أمامك لتضع قدمك إلى الأمام فاستمتع بعملك واترك من يتحدث يتحدث.

على الصعيد العاطفي:

من الأفضل أن تتغافل عن بعض الأمور لتتجنب المشاحنات التافهة ولكنك تحتاج بعض الوقت للتحدث والتعبير عما بداخلك, إذا مرت علاقتكما ببعض القلق كل الأمور ستتحسن , التزم بمبادئك .

على الصعيد الصحي:

إذا كنت تخطط لبعض المشاريع لتحسين صحتك فابدأ فيها على الفور ففرص نجاحها متوفرة الفترة الحالية أكثر مما مضى ,إذا كنت تتناول بعض الأدوية احرص على مواعيدها وستنال إعجاب الآخرين لاهتمامك هذا .

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

من الممكن أن يسود يومك بعض الارتباك ولكن لا تقلق ولا تفرط فى التفكير , ستتحسن الأمور وتحصل على معلومات تطمئنك نحو ما كان يؤرقك فيما سبق

برج الحوت اليوم الخميس 2017/5/4..

على الصعيد المهني:

لديك هالة ساحرة وكلامك مقنع للآخرين وهو ما يساعدك على المرور من خلال أى باب تريده مما ينعكس إيجابًا عليك فى العمل.

على الصعيد العاطفي:

شعرت بإعجاب عميق نحو شخص ما منذ فترة طويلة ولكن بعض الأحداث تجعلك تغير رأيك وتقرر الابتعاد عنه وأنه لا يستحق أى اهتمام أو رعاية.

على الصعيد الصحي:

صحتك البدنية لا تزال جيدة جدًا ولكن شعورك بالإجهاد العقلى يتصاعد فى الآونة الأخيرة وأنت فى حاجة ماسة للبحث عن حل ويجب عليك تغيير بعض الديناميات وأن تمارس الرياضة وتتبع نظامًا غذائيًا يزيل السموم من جسمك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

حان الوقت لاتخاذ بعض الخطوات الجريئة وهذا ليس الوقت المناسب للتردد بدلاً من أن تتردد كن حاسمًا فى الأمور المهمة ولا تخجل من انتهاز الفرص وحاول أن تغير حياتك للأفضل.

برج العقرب اليوم الخميس 2017/5/4..

على الصعيد المهنى..

تطلعك الدائم لتحقيق أرباح مادية كبيرة بمجهود قليل يحتاج إلى سعى فى البداية حتى تبدأ فى تنفيذ مشروعك الاستثمارى بخطى ثابتة.

على الصعيد العاطفى

لن تكون الفترة القادمة أسوأ مما مضى، فأنت اعتدت على فراق المقربين منك خاصة أن حالتك المزاجية تتسبب لك فى كثير من المشاكل بسبب كلماتك غير المحسوبة.

على الصعيد الصحى

انتظر حتى تتأكد من الأعراض الجانبية المصاحبة لتناولك لبعض الأطعمة المملحة، فقد يكون الأمر بحاجة إلى زيارة الطبيب حتى لا تصطدم بالحساسية.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يتخلى عن جزء كبير فى أحلامه العاطفية بسبب تغير ظروفه الاجتماعية واضطراره إلى السفر لفترة طويلة.

برج السرطان اليوم الخميس 2017/5/4..

على الصعيد المهني:

اليوم أنت مختلف قليلا عن الفترة الماضية, خذ يوم عطلة وتمتع بيومك لا تقلق بشأن ترتيب اليوم ستجد ما تفعله. رؤسائك بالعمل يشيدون بمجهودك ومن المرجح أن تحصل على ترقية قريبا.

على الصعيد العاطفي:

علاقتك مع الشريك بحالة جيدة اليوم ولكن ما زال هناك المزيد من الاستكشاف فيما بينكما ومزيد من السعادة فى انتظاركما, استمتع بعلاقتك فاليوم فرصة مناسبة للتعبير عما تشعر به.

على الصعيد الصحي:

قد تغير روتينك اليوم ولكن افعل ذلك بالتدريج, لديك ميل إلى الحلم بالمستقبل ونسيان الحاضر. صحتك فى يدك اليوم فاحرص عليها.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان.

لا تشغل بالك كثيرا بأسباب حدوث أشياء غير متوقعة أو تأخر حدوث ما تتمنى فسيمر الوقت وتجد أن ما حدث هو أفضل شىء و اعطِ لك فرصة لتغيير روتينك الرتيب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً