اعلان

تصريحات دينا الشربيني الصادمة مع راغدة شلهوب

دينا الشربيني

دينا الشربيني التي تم اعتبارها شخصية عامة منذ أن كانت تعمل مذيعة ثم انطلاقها بسرعة الصاروخ في عالم الفن..استضافتها مساء أمس الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب في برنامجها" فحص شامل" التي أطلقت من خلاله العديد من التصريحات الصادمة ليس ذلك فقط، بل إنها تصريحات لا معقولة ولا منطقية وتكشف عن جهل لا حدود له، وهو الأمر الذي يعتبر سبة في جبين شخصية عامة أن تطلق تصريحات تحمل الكثير من الجهل القليل من العلم..

البداية مع الحجاب:

دينا قالت إنها ترفض ارتداء الحجاب لمجرد إرضاء شخص ما حتي لو كان زوجا..مشيرة إلي أنها لا تعتبر الحجاب وسيلة للحكم علي قرب من ترتديه من الله.

تقبل من الدين ما يتفق مع هواها:

أكدت دينا الشربيني أنّها ترفض فكرة الزواج من شاب مسيحي في حال عرض عليها ذلك الأمر وردت الشربيني على سؤال الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "فحص شامل" حول مدى قبولها الارتباط بشاب مسيحي حال وقعت في حبه، قائلة: هرفض علشان المجتمع والأهل. هلاقي مشاكل من كل ناحية. وأنا عايزة أبعد عن أي وجع قلب.

وتابعت: "رفضي الزواج من شاب مسيحي ليس لأنه مسيحي.. أنا لدي العديد من الأصدقاء المسيحيين، وأنا بحترم أي شخص مهما كانت ديانته، لكن الدين والمجتمع والأهل يرفضون ذلك".

كلام دينا هنا واضح ويتفق مع هواها فهي ترفض الزواج من مسيحي لأن الدين يرفض ذلك، وهنا يتضح لنا أن دينا تقبل من الدين ما يتفق مع أفكارها وترفض ما لايتفق مع هواها والدليل علي ذلك ما قالته سابقا عن الحجاب، فهي ترفضه لأنه لا يتفق مع هواها، مع إن جميع علماء السنة أكدوا علي فرضيته علي كل نساء المسلمين، لكنها ترفضه.

دينا تتحدث عن الحرية الجنسية:

دينا قالت إنها تعرضت للتحرش أثناء تواجدها في منطقة العجمي وأنها بدلا من أن تصاب بالذعر طاردت المتحرش، دينا اعتبرت أن المجتمع المصري يفتقد الثقافة الجنسية، فالمدرس يخجل من الشرح وكذلك الأمهات

دينا قالت أن انتشار الحرية الجنسية سيقضي علي ظاهرة التحرش..مؤكدة أن هذا لا يعني موافقتها علي العلاقات غير الشرعية.

من الواضح أن دينا في هذه العبارة أصابها التخبط والهذيان وأصبحت في عالم اللامنطق، وتخلت عن أشياء كثيرة حتى ما تقول ويسمع المشاهد ما يسمع، والرأي هنا هو لابد من وضع قوانين وحدود للشخصيات العامة الذين يتحدثون علي الملأ في قضايا حيوية ولها تأثيرهم علي المشاهدين، فإذا كانت شخصية عامة مثل الفنانة دينا الشربيني يصيبها الهذيان وتقول ما تقوله عن الحرية الجنسية ثم تقول في نفس الوقت أنها ترفض العلاقات غير الشرعية، فهل الحرية الجنسية التي تقصدها هي الحرية بين الزوج والزوجة أم حرية من نوع آخر، لكن كلامها كله في سياق واحد يؤكد أنها تتحدث عن الحرية الجنسية البعيدة عن الزواج لأن الجنس في الزواج ليس حرية لأنه مع الطبيعة في إطار شرعي، أما ما تتحدث عنه دينا فهي الحرية الجنسية البعيدة عن الزواج..

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة) | تعادل 14- 14