اعلان
اعلان

القضاء ينتصر مجددًا لـ"المصريين الأحرار" ضد ساويرس وجماعته

"المصريين الأحرار"

في لطمة جديدة لجماعة نجيب ساويرس، المفصول من حزب "المصريين الأحرار"، قضت الدائرة الأولى بمحكمة القاهرة للأمور المستعجلة، برئاسة المستشار أحمد سعفان، وأمانة سر أحمد سالم، اليوم السبت 6 مايو، برفض الدعوى رقم 760 لسنة 2017، والتي أقامتها إحدى السيدات من أتباع نجيب ساويرس، والتي طالبت فيها ببطلان أعمال المؤتمر العام للحزب المنعقد في 24 مارس، وتداولت الدعوى بالجلسات وقضت المحكمة برفض الدعوى.

وكان ساويرس، قد وجه أتباعه لإقامة عدة قضايا تطالب ببطلان أعمال المؤتمر العام للحزب المنعقد في 24 مارس، وقام الحزب خلاله بانتخاب الدكتور عصام خليل رئيسا للحزب، وانتخاب أعضاء الهيئة العليا للحزب.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي يرفض فيها القضاء دعاوى جماعة ساويرس، المشككين في حزب "المصريين الأحرار"، حيث كانت محكمة الأمور المستعجلة بالإسكندرية، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار حازم نبيل زهران، وأمانة سر سمير علي، قد قضت الأربعاء 26 أبريل، برفض الدعوى رقم 408 لسنة 2017، مستعجل إسكندرية، التي أقامها خمسة من أتباع جماعة ساويرس.

كما كانت الدائرة الرابعة بمحكمة القاهرة للأمور المستعجلة، برئاسة المستشار عمرو السعيد، قد قضت يوم الخميس 30 مارس المنصرم، بعدم اختصاصها نوعيا، ورفض دعوى المحامى راجى سليمان المفصول من حزب المصريين الأحرار، التى يطالب فيها ببطلان قرار فصله من الحزب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض