اعلان

مفاجأة .. الأهلي يوافق على رحيل أجاي إلى الدوري الصيني

جونيور أجاي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

وافقت إدارة النادى الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر، على رحيل مهاجم الفريق النيجيرى "جونيور أجاى " خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حال تلقيه عرضًا مُغريًا في أحد أندية الدوري الصيني مثل ما حدث مع الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق السابق الذى كان يرغب الجهاز الفنى للفريق وقتها بقيادة مارتن يول فى بقائه، لكن وجود عرض صينى بما يقرب من 80 مليون جنيه رحل على آثرها اللاعب الجابونى لنادى تيانجين الصينى بهذا المبلغ الكبير.

وقال مصدر خاص بالجهاز الفني، إن مجلس الأهلى لا يمانع فى تكرار تجربة إيفونا مع أجاى، خاصة مع تراجع مستوى الأخير فى الفترة الماضية بجانب مُطالبة حسام البدرى المدير الفنى للفريق بضم مهاجم أفريقى مُتميّز.

ورصدت إدارة الأهلي مبلغ 3 ملايين و500 ألف دولار لبيع أجاى أى ما يقرب من 70 مليون جنيه مصرى، وهو مبلغ سيُساعد النادى فى التعاقد مع مهاجم أجنبى تنفيذًا لرغبة البدرى، الذى قال إنه يرغب فى ضم مهاجم يُجيد التحرّك خارج “الصندوق”، لأن أجاى وكوليبالى لا يُجيدان إلا العب داخل منطقة جزاء المنافس.

وراقب الجهاز الفني للأهلي المهاجم الإفريقي "توماس يوليموينجو" لاعب فريق مازيمبي الكونغولي للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وفتح المارد الأحمر خط من المفاوضات الجادة مع اللاعب للانتقال لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً